Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار الذهب مستقرة مع التركيز على البيانات الاقتصادية الامريكية

By تموز/يوليو 23, 2024 98

استقرت أسعار الذهب يوم الثلاثاء بينما يترقب المستثمرون البيانات الاقتصادية الأمريكية هذا الأسبوع لتوضيح الجدول الزمني لخفض أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي.

لم تتغير المعاملات الفورية للذهب عند 2396.57 دولار للاونصة الساعة 0458 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.1% لـ 2398 دولار.

يترقب المتداولون تقرير الناتج المحلي الاجمالي للربع الثاني يوم الخميس وبيانات نفقات الاستهلاك الشخصي لشهر يونيو يوم الجمعة.

ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوياتها على الاطلاق عند 2483.60 دولار الاسبوع الماضي، مع تسعير الأسواق بشكل عام لخفض أسعار الفائدة الأمريكية بمقدار 25 نقطة أساس بحلول سبتمبر. انخفاض الفائدة يقلل من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن.

على الصعيد السياسي، ستقوم نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس بحملتها الانتخابية في ولاية ويسكونسن للمرة الأولى كمرشحة رئاسية بعد أن تعهد عدد كاف من المندوبين الديمقراطيين بتأييدها، مما يمهد طريقها للترشيح.

أثناء قبول ترشيح الحزب الجمهوري، تعهد دونالد ترامب بخفض الضرائب على الشركات وأسعار الفائدة. ومن الممكن أن يؤدي انخفاض عائدات الضرائب إلى اتساع عجز ميزانية الحكومة الفيدرالية الأمريكية. يعتقد العديد من المستثمرين أن العجز سيستمر في التدهور في ظل إدارة ديمقراطية ثانية أيضا.

تراجعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.7% لـ 28.98 دولار ، واستقر البلاتين عند 946.79 دولار وتراجع البلاديوم 0.4% لـ 904.44 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.