Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يتراجع بعد ارتفاع قوي مع ترقب المتداولين زخم جديد

By تموز/يوليو 23, 2024 95

انخفض الاسترليني قليلا يوم الثلاثاء، مواصلا التراجع عن أعلى مستوى في عام الذي سجله الأسبوع الماضي، مع ترقب المستثمرين بيانات التضخم الأمريكية يوم الجمعة لاحداث تغيير في أسواق العملات الضعيفة.

وانخفض الاسترليني في أحدث التعاملات 0.1% مقابل الدولار عند 1.2924 دولار، بعد أن سجل أعلى مستوى له الأسبوع الماضي منذ يوليو 2023 عند 1.3044 دولار.

ولم يطرأ تغير يذكر على الاسترليني مقابل اليورو عند 84.18 بنس.

لم يتغير مؤشر الدولار كثيرا يوم الثلاثاء حيث يترقب المستثمرون بيانات التضخم في نفقات الاستهلاك الشخصي الأمريكي ، وهو المقياس المفضل للاحتياطي الفيدرالي يوم الجمعة.

كانت لبريطانيا العملة الأفضل أداءا مقابل الدولار هذا العام، حيث تسببت بيانات تضخم الخدمات الأكثر ثباتا من المتوقع في قيام بنك إنجلترا بتأجيل تخفيضات أسعار الفائدة، مما أدى إلى إبقاء عوائد سندات المملكة المتحدة عند مستويات جذابة.

كما أدى الفوز الساحق الذي حققه حزب العمال في الانتخابات التي أجريت في 4 يوليو إلى زيادة الآمال بين بعض المستثمرين في تحقيق قدر أكبر من الاستقرار السياسي بعد سنوات قليلة من الفوضى في ظل حكم المحافظين.

سيكون اجتماع لجنة السياسة النقدية في 1 أغسطس أيضا أول فرصة كبيرة منذ انتخابات المملكة المتحدة لسماع ما يفكر فيه بنك إنجلترا.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.