Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الين يرتفع مع تطلع المتداولين إلى بنك اليابان في ظل استقرار الدولار

By تموز/يوليو 23, 2024 90

ارتفع الين يوم الثلاثاء مع رد فعل المستثمرين على تصريحات أحد كبار السياسيين اليابانيين والتي زادت من الضغوط على بنك اليابان لمواصلة رفع أسعار الفائدة لدعم العملة.

حافظ الدولار واليورو على استقرارهما على نطاق واسع مع حصول المتداولين على قسط من الراحة خلال أسبوع مع قلة البيانات الاقتصادية، في حين عانى الدولاران الأسترالي والنيوزيلندي بعد التخفيض المفاجئ لأسعار الفائدة في الصين.

انخفض الدولار في أحدث تعاملات بنسبة 0.65% مقابل الين إلى 155.98، وهو ليس بعيد عن أدنى مستوى في خمسة أسابيع الذي سجله يوم الخميس عند 155.375.

وجد الين بعض الدعم على خلفية جولات طوكيو الأخيرة من التدخل لدعم العملة وبينما يتطلع المتداولون إلى قرار بنك اليابان. ومع ذلك، يتوقع معظم الاقتصاديين الذين استطلعت رويترز آراءهم أن يبقي بنك اليابان أسعار الفائدة دون تغيير خلال الاجتماع.

ولم يطرأ تغير يذكر على مؤشر الدولار ، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل ستة أقران، عند 104.33، بعد انخفاضه إلى أدنى مستوى في أربعة أشهر عند 103.64 الأسبوع الماضي.

انخفض اليورو بنسبة 0.15% إلى 1.0874 دولار. وانخفض الاسترليني 0.12% إلى 1.2915 دولار.

كان التداول ضعيف نسبيا خلال الاسبوع مع القليل من البيانات الاقتصادية حتى صدور أرقام تضخم نفقات الاستهلاك الشخصي الامريكي لشهر يونيو يوم الجمعة.

كان رد فعل السوق على قرار الرئيس الأمريكي جو بايدن بالانسحاب من السباق الانتخابي ضعيف، على الرغم من وجود بعض التراجع فيما يسمى بتداولات ترامب، والتي شهدت تراجع الدولار وعوائد السندات الأمريكية.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.