Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يستقر قبل بيانات التضخم الامريكية ، لكنه يستعد لخسارة اسبوعية

By تموز/يوليو 26, 2024 79

يتجه الذهب لخسارة أسبوعية حتى مع استقرار الأسعار يوم الجمعة قبل قراءة رئيسية للتضخم الامريكي قد تقدم المزيد من الاشارات بشأن الموعد الذي سيخفض فيه الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% عند 2369.99 دولار للاونصة الساعة 0703 بتوقيت جرينتش ، لكنه تراجع بأكثر من 1% للاسبوع. وقفزت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.6% لـ 2368.30 دولار.

من المقرر صدور بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي الامريكي لشهر يونيو - وهو المقياس المفضل للاحتياطي الفيدرالي للتضخم - الساعة 1230 بتوقيت جرينتش.

أظهرت بيانات يوم الخميس أن الاقتصاد الأمريكي نما بشكل أسرع من المتوقع في الربع الثاني، لكن ضغوط التضخم تراجعت، مما لم يمس التوقعات بخفض سعر الفائدة في سبتمبر.

وتزيد جاذبية المعدن الذي لا يدر عائد في بيئة أسعار الفائدة المنخفضة.

صرح سوغاندا ساشديفا، مؤسس شركة إس إس ويلث ستريت، وهي شركة أبحاث مقرها نيودلهي: "مع وجود دعم على المدى القريب عند مستوى 2280 دولار، ما زلنا نعتقد أن الذهب يمكن أن يصل إلى 2680 دولار بحلول نهاية هذا العام".

" الانتخابات الأمريكية وحالة عدم اليقين السياسي المحيطة بها إلى جانب التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين هي محفزات رئيسية أخرى يمكن أن تؤدي إلى انتعاش كبير في الأسعار."

وأظهرت بيانات أن صافي واردات الصين من الذهب عبر هونج كونج، أكبر مستهلك، انخفض بنسبة 18% في يونيو مقارنة بالشهر السابق.

هبطت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 1% لـ 27.70 دولار للاونصة واستقر البلاتين عند 933.42 دولار. ويتجه كلا المعدنين في طريقهما لثالث انخفاض اسبوعي على التوالي.

ارتفع البلاديوم 0.1% لـ 907.57 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.