Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يظل بالقرب من اعلى مستوياته في اسبوع بعد تهدئة الوظائف

By آب/أغسطس 09, 2024 85

حام الدولار بالقرب من أعلى مستوى في أسبوع مقابل العملات الرئيسية المنافسة يوم الجمعة، بعد أن أدى أكبر انخفاض في طلبات اعانة البطالة الأمريكية في ما يقرب من عام إلى تهدئة المخاوف من تباطؤ اقتصادي وشيك.

استقرت العملة الأمريكية مقابل الين الياباني بعد انتعاش لمدة ثلاثة أيام، مدعومة بارتفاع عوائد السندات حيث حفزت بيانات التوظيف التي جاءت أقوى من المتوقع يوم الخميس تقليص الرهانات على خفض أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي هذا العام.

علق الين والفرنك السويسري، وهما عملة ملاذ آمن، قرب أدنى مستوياتهما في أسبوع مع تزايد الأسهم الآسيوية على خلفية صعود وول ستريت خلال الليل، في حين ظلت العملات ذات المخاطر العالية مثل الدولار الأسترالي والاسترليني مرتفعة.

عانت الأسواق من أسبوع مضطرب، نتج إلى حد كبير عن بيانات الوظائف الأمريكية الضعيفة بشكل مفاجئ قبل أسبوع والتي أدت إلى انخفاض الأسهم العالمية، في حين أدى الطلب على الأصول الآمنة مثل الين والفرنك السويسري إلى ارتفاع العملات إلى أعلى مستوياتها منذ بداية العام يوم الاثنين.

انخفض الدولار 0.1% إلى 147.08 ين الساعة 0450 بتوقيت جرينتش، ويتجه لتحقيق تقدم بنحو 0.4% هذا الأسبوع، على الرغم من انخفاضه الحاد 1.5% يوم الاثنين.

انخفضت احتمالات قيام الاحتياطي الفيدرالي بتخفيض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في اجتماعه المقبل للسياسة في الفترة من 17 إلى 18 سبتمبر إلى 54%، من 69% في اليوم السابق، مع احتمال خفض 25 نقطة أساس الآن بنسبة 46%.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.