Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الين يقفز بفعل رهانات تيسير الاحتياطي الفيدرالي والتي تضغط على الدولار

By آب/أغسطس 19, 2024 81

انخفض الدولار على نطاق واسع يوم الاثنين وانخفض بشكل حاد مقابل الين على وجه الخصوص حيث راهن المستثمرون على النغمة التي تميل للتيسير التي ظهرت في محضر اجتماع السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي في يوليو وخطاب الرئيس جيروم باول القادم في جاكسون هول.

من المرجح أن يكون محضر الاجتماع، المقرر صدوره يوم الأربعاء، وخطاب باول يوم الجمعة، المحركين الرئيسيين لحركة العملة لهذا الأسبوع، والذي سيشهد أيضا بيانات التضخم من كندا واليابان إلى جانب قراءات مؤشر مديري المشتريات في جميع أنحاء الولايات المتحدة ومنطقة اليورو والمملكة المتحدة. .

مقابل الين، انخفض الدولار أكثر من 1% إلى 146.01، بعد أن انخفض في وقت سابق إلى ما دون مستوى 146 ين.

أرجع المحللون هذا التحرك الكبير نحو الانخفاض إلى ضعف الدولار على نطاق واسع، إلى جانب احتمال حدوث المزيد من الاختلاف في السياسة بين الولايات المتحدة واليابان.

من المقرر أن يظهر محافظ بنك اليابان كازو أويدا أمام البرلمان يوم الجمعة، حيث من المتوقع أن يناقش قرار البنك المركزي الشهر الماضي برفع أسعار الفائدة.

من ناحية اخرى ، تداول اليورو آخر مرة عند 1.1043 دولار، مقتربا من أعلى مستوى له في أكثر من سبعة أشهر عند 1.10475 دولار الذي سجله الأسبوع الماضي. وارتفع الاسترليني إلى أعلى مستوى في شهر عند 1.2960 دولار في وقت سابق من الجلسة وكان في أحدث تعاملات عند 1.2957 دولار.

ومقابل سلة من العملات، انخفض الدولار إلى أدنى مستوى له في سبعة أشهر عند 102.11.

قام المتداولون بتسعير كامل لخفض سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس من الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر، مع احتمال بنسبة 24.5% لتحرك بمقدار 50 نقطة أساس. تشير العقود الآجلة إلى تخفيف بقيمة تزيد عن 90 نقطة أساس بحلول نهاية العام.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.