Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار عند ادنى مستوى في 2024 مقابل اليورو مع استعداد المتداولين لبيانات الوظائف وجاكسون هول

By آب/أغسطس 21, 2024 53

انخفض الدولار إلى أدنى مستوياته هذا العام مقابل اليورو يوم الأربعاء مع استعداد المتداولين لمراجعات حاسمة محتملة لبيانات وظائف غير الزراعيين الأمريكية في وقت لاحق اليوم، قبل خطاب لرئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول في نهاية الأسبوع.

انخفضت العملة الأمريكية أيضا إلى ما دون مستوى 145 ين الذي يتم مراقبته عن كثب وحامت بالقرب من أدنى مستوى في أكثر من عام للاسترليني الذي بلغه ليلا

جاء الضغط بشكل ملحوظ من عوائد السندات الأمريكية ، والتي سجلت أدنى مستوياتها منذ 5 أغسطس، عندما انهارت العائدات إلى أدنى مستوى لها في أكثر من عام بعد أن أثارت أرقام الوظائف الشهرية الضعيفة بشكل مفاجئ مخاوف الركود.

أرسل تقرير الرواتب الصادر في 2 أغسطس المتداولين إلى التسابق في تسعير احتمالات احتياج الاحتياطي الفيدرالي إلى خفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية في اجتماع السياسة في منتصف سبتمبر، مما دفع الاحتمال الضمني لمثل هذه الخطوة إلى حوالي 71%.

ومع ذلك، شهدت سلسلة من البيانات الاقتصادية الكلية الأفضل منذ ذلك الحين انقلاب الاحتمالات، حيث بلغت الرهانات الآن 72% لخفض ربع نقطة و 28% للخفض الأكبر.

سيتم تحليل الخطاب الرئيسي الذي سيلقيه باول يوم الجمعة في ندوة جاكسون هول الاقتصادية التي ينظمها الاحتياطي الفيدرالي في كانساس سيتي بعناية بحثا عن أي تلميحات بشأن الحجم المحتمل لخفض أسعار الفائدة الشهر المقبل، وما إذا كان من المرجح خفض تكاليف الاقتراض في كل اجتماع لاحق للاحتياطي الفيدرالي.

انخفض مؤشر الدولار - الذي يقيس العملة مقابل اليورو والاسترليني والين وثلاث عملات رئيسية أخرى - إلى أدنى مستوياته منذ 2 ينايرعند 101.30 قبل أن يتعافى إلى 101.48 الساعة 0450 بتوقيت جرينتش. وكان قد انخفض بنسبة 0.5% أو أكثر في كل من الجلسات الثلاث السابقة.

ارتفع اليورو إلى 1.1132 دولار، وهو أعلى مستوى منذ 28 ديسمبر ، قبل أن يتراجع إلى 1.1118 دولار.

استقر الاسترليني عند 1.3027 دولار، بانخفاض 0.05% عن يوم الثلاثاء عندما لامس أعلى مستوى له عند 1.3054 دولار، وهو المستوى الذي شوهد آخر مرة في يوليو من العام الماضي.

وكان الدولار متقلب مقابل العملة اليابانية، حيث انخفض بنسبة 0.21% إلى 144.945 ين في وقت ما، قبل أن يتداول آخر مرة بارتفاع بنسبة 0.35% عند 145.75 ين.

وسيراقب المتداولون عن كثب جلسة خاصة للبرلمان الياباني يوم الجمعة، عندما يفحص الساسة القرار غير المتوقع الذي اتخذه بنك اليابان برفع أسعار الفائدة الشهر الماضي والتحول المفاجئ المتشدد للبنك المركزي.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.