Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

أسعار النفط تتراجع للجلسة الخامسة مع تأثير مخاوف الطلب على المعنويات

By آب/أغسطس 22, 2024 147

تراجعت أسعار النفط للجلسة الخامسة يوم الخميس، حيث فرضت مخاوف الطلب العالمي ضغوط على السوق على الرغم من انخفاض مخزونات الوقود الأمريكية.

انخفضت العقود الاجلة لخام برنت 9 سنت إلى 75.96 دولار للبرميل، في حين تراجعت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 19 سنت لتتداول عند 71.74 دولار الساعة 0433 بتوقيت جرينتش.

انخفضت الأسعار وسط تقرير صدر يوم الأربعاء عن إحصاءات التوظيف المعدلة في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط في العالم، والذي أظهر أنه تمت إضافة عدد أقل من الوظائف في عام 2024 عما تم الابلاغ عنه سابقا وبيانات اقتصادية ضعيفة الأسبوع الماضي من الصين، ثاني أكبر اقتصاد في العالم وأكبر مستورد للنفط.

يتوقع مستثمرو النفط أيضا أن ترفع منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاؤها مثل روسيا، المعروفين بـ أوبك+، بعض تخفيضات الانتاج الطوعية في أكتوبر، مما يضيف المزيد من الامدادات.

خفت حدة المخاوف الجيوسياسية من الحرب بين إسرائيل وغزة في الأسبوع الماضي حيث تحاول الولايات المتحدة وإسرائيل وحماس التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار، على الرغم من انتهاء الجهود الدبلوماسية الأمريكية في وقت سابق من هذا الأسبوع دون هدنة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.