Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع بفعل قوة الدولار ، والتركيز على بيانات الوظائف الامريكية وخطاب باول

By آب/أغسطس 22, 2024 55

تراجعت أسعار الذهب يوم الخميس مع ارتفاع الدولار ، في حين اتخذ المتداولون مراكز قبل بيانات الوظائف الأمريكية وتصريحات رئيس الاحتياطي الفيدرالي التي قد تقدم مزيد من الوضوح بشأن عمق الخفض المحتمل لأسعار الفائدة في سبتمبر.

انخفضت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% عند 2507.72 دولار للاونصة الساعة 0705 بتوقيت جرينتش ، متداولة دون مستوى قياسي مرتفع عند 2531.60 دولار والتي سجلت يوم الثلاثاء. تراجعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.1% لـ 2544.10 دولار.

يترقب المشاركون في السوق الآن بيانات طلبات البطالة الأولية الأمريكية، المقرر صدورها الساعة 1230 بتوقيت جرينتش، وتعليقات رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول يوم الجمعة في ندوة جاكسون هول الاقتصادية.

صرح مات سيمبسون، كبير محللي سيتي إندكس، إن الذهب قد يتلقى دفعة أخرى إذا أظهرت بيانات البطالة الأمريكية مزيد من الضعف في سوق العمل بعد المراجعات الهبوطية الأخيرة لأرقام الوظائف.

ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.2% بعد أن لامس أدنى مستوى له منذ أواخر ديسمبر يوم الأربعاء، حيث أظهر محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي يومي 30 و 31 يوليو أن المسئولين يميلوا بقوة نحو خفض أسعار الفائدة الشهر المقبل.

يسعر المتداولون تسعير كامل لتيسير الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر، مع احتمال بنسبة 62% لخفض بمقدار 25 نقطة أساس.

صرح SPDR Gold Trust  ، أكبر صندوق متداول في البورصة مدعوم بالذهب، إن ممتلكاته انخفضت للجلسة الثانية على التوالي يوم الأربعاء.

من بين المعادن الاخرى ، تراجعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.76% لـ 29.4 دولار للاونصة ، وانخفض البلاتين 0.3% لـ 961.15 دولار وهبط البلاديوم 0.2% لـ 949.70 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.