Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يتراجع ​​مع ترقب المتداولين لمؤتمر جاكسون هول، والين يرتفع بعد تعليقات أويدا

By آب/أغسطس 23, 2024 91

تراجع الدولار يوم الجمعة حيث استعد المتعاملون لخطاب رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول في جاكسون هول، في حين قاد الين المكاسب بين العملات الرئيسية بعد أن أعاد محافظ بنك اليابان كازو أويدا التأكيد على موقفه المتشدد.

سيكون محافظو البنوك المركزية أساسيين في تحديد لهجة الأسواق المالية خلال الأيام المقبلة مع بدء تجمع صناع السياسة النقدية الأكثر نفوذا في العالم في جاكسون هول، وايومنغ.

كان الين من بين التحركات الكبيرة نسبيا يوم الجمعة، حيث ارتفع بنسبة 0.3% إلى 145.82 مقابل الدولار بعد أن أعاد أويدا تأكيد عزمه على رفع أسعار الفائدة إذا ظل التضخم في طريقه إلى هدف 2% بشكل مستدام.

انخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل ستة عملات رئيسية، بنسبة 0.11% عند 101.37 وظل قريبا من أدنى مستوى في 2024 عند 100.92 الذي لامسه يوم الأربعاء. ويتجه المؤشر إلى الأسبوع الخامس على التوالي من الخسائر.

من المقرر أن يتحدث باول في مؤتمر أبحاث الاحتياطي الفيدرالي في كانساس سيتي في جاكسون هول الساعة 10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (1400 بتوقيت جرينتش) وسيتابع المتداولون المؤتمر لمعرفة مدى انخفاض تكاليف الاقتراض الأمريكية في الأمد القريب.

تسعر الأسواق الآن احتمالات بنسبة 76% لخفض الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في اجتماعه في سبتمبر، مع تراجع المتداولين عن الرهانات على خفض كبير بمقدار 50 نقطة أساس.

بشكل عام، يرون تخفيضات بمقدار 100 نقطة أساس على مدى الاجتماعات الثلاثة المقبلة.

ارتفع اليورو 0.1% إلى 1.1123 دولار، وهو مستوى غير بعيد عن أعلى مستوى في 13 شهر الذي لامسه يوم الأربعاء، في حين ارتفع الاسترليني 0.2% إلى 1.3125 دولار، وهو مستوى أقل قليلا من أعلى مستوى في 13 شهر الذي سجله يوم الخميس.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.