Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار النفط ترتفع مع احتمال تأجيل أوبك+ لزيادة الامدادات وانخفاض المخزونات الامريكية

By أيلول/سبتمبر 05, 2024 57

ارتفعت أسعار النفط قليلا بعد أن هبطت إلى أدنى مستوياتها في عدة أشهر في وقت سابق حيث قد يؤجل المنتجون الرئيسيون زيادة الانتاج المخطط لها للشهر المقبل وتراجعت المخزونات الأمريكية، على الرغم من أن المكاسب كانت محدودة بسبب مخاوف الطلب المستمرة.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 35 سنت أو 0.48% إلى 73.05 دولار للبرميل الساعة 0607 بتوقيت جرينتش بعد أن انخفضت 1.4% في الجلسة السابقة إلى أدنى مستوى إغلاق لها منذ 27 يونيو 2023. ارتفعت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 35 سنت أو 0.51% إلى 69.55 دولار بعد أن انخفضت 1.6% يوم الأربعاء إلى أدنى مستوى اغلاق منذ 11 ديسمبر.

صرحت أربعة مصادر من منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) لرويترز يوم الأربعاء إن المنظمة وحلفاء بقيادة روسيا، المعروفين باسم أوبك+، يناقشون تأجيل زيادة إنتاج النفط المقرر أن تبدأ في أكتوبر مع هبوط الأسعار.

في الأسبوع الماضي، كان من المقرر أن تمضي أوبك+ قدما في زيادة إنتاجها بمقدار 180 ألف برميل يوميا في أكتوبر، كجزء من خطة للتراجع تدريجيا عن أحدث تخفيضات لها بمقدار 2.2 مليون برميل يوميا.

لكن النهاية المحتملة لنزاع يوقف الصادرات الليبية والطلب الصيني الضعيف دفع المجموعة إلى إعادة النظر.

من المقرر أن تصدر بيانات مخزونات النفط الأمريكية الأسبوعية من إدارة معلومات الطاقة يوم الخميس الساعة 1430 بتوقيت جرينتش.

تترقب الأسواق أيضا المزيد من مؤشرات البيانات الاقتصادية الكلية الأمريكية التي سيتم إصدارها في وقت لاحق من يوم الخميس.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.