Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار الذهب تستقر مع ترقب بيانات التضخم الامريكية

By أيلول/سبتمبر 11, 2024 38

استقرت أسعار الذهب يوم الاربعاء، مع ترقب المستثمرين بفارغ الصبر بيانات التضخم الامريكية للحصول على تلميحات حول حجم خفض أسعار الفائدة المحتمل من الاحتياطي الفيدرالي الأسبوع المقبل.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% عند 2520.08 دولار للاونصة الساعة 0542 بتوقيت جرينتش. وارتفعت ايضا العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة .2% لـ 2548.90 دولار.

صرح مات سيمبسون كبير محللي السوق في سيتي إندكس "الذهب محصور في نطاق في سوق مدعومة جيدا قبل تقرير التضخم الأمريكي الرئيسي"، مضيفا أن البيانات من المرجح أن تظهر تضخم ضعيف وترسل الذهب إلى مستوى قياسي مرتفع.

من المقرر صدور بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكية الساعة 1230 بتوقيت جرينتش، في حين من المقرر صدور قراءة مؤشر أسعار المنتجين وطلبات البطالة الأولية يوم الخميس.

من المتوقع أن يظهر تقرير مؤشر أسعار المستهلكين أن التضخم يقترب من هدف الاحتياطي الفيدرالي البالغ 2%، وهو ما يدعم وجهة نظر رئيس البنك جيروم باول بأن نمو الأسعار تحت السيطرة.

وفقا لأغلبية خبراء الاقتصاد في استطلاع أجرته رويترز، سيخفض الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في كل من اجتماعات السياسة الثلاثة المتبقية في عام 2024.

يميل المعدن الذي لا يدر عائد إلى أن يكون استثمار مفضل وسط انخفاض أسعار الفائدة والاضطرابات الجيوسياسية.

غذت التوترات المستمرة في الشرق الأوسط بسبب الصراع بين اسرائيل وحماس عمليات شراء الملاذ الآمن هذا العام.

وقال وزير الدفاع الاسرائيلي يوآف جالانت يوم الثلاثاء إن القوات الاسرائيلية تقترب من تنفيذ مهمتها في غزة وإن تركيزها سينصب على الحدود الشمالية للبلاد مع لبنان مع تبادل يومي لاطلاق النار مع حزب الله.

من بين المعادن الاخرى ، ارتفعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.6% عند 28.54 دولار للاونصة ، وارتفع البلاتين 0.8% لـ 944.95 دولار وارتفع البلاديوم 1.5% لـ 979.58 دولار.

 

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.