Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

أسعار النفط ترتفع بأكثر من 1% وسط مخاوف من تأثير الاعصار في الولايات المتحدة

By أيلول/سبتمبر 12, 2024 49

ارتفعت أسعار النفط أكثر من 1% يوم الخميس، مدفوعة بمخاوف من تأثير الاعصار فرانسين على الانتاج في الولايات المتحدة، أكبر منتج للخام في العالم، على الرغم من أن المخاوف من انخفاض الطلب حدت من المكاسب.

صعدت العقود الاجلة لخام برنت 1 دولار أو 1.4% إلى 71.61 دولار للبرميل الساعة 0632 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الاجلة للخام الامريكي 92 سنت أو 1.4% إلى 68.23 دولار للبرميل.

صعدت العقود الاجلة للخامين بأكثر من 2% في الجلسة السابقة مع اغلاق المنصات البحرية في خليج المكسيك بالولايات المتحدة وتعطل عمليات التكرير على الساحل بسبب وصول الاعصار فرانسين إلى اليابسة في جنوب لويزيانا يوم الأربعاء.

صرحت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الأربعاء إن مخزونات النفط الأمريكية ارتفعت بشكل عام الأسبوع الماضي مع نمو واردات الخام وانخفاض الصادرات.

في وقت سابق من الأسبوع، خفضت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في عام 2024 وقلصت أيضا توقعاتها للعام المقبل، وهي ثاني مراجعة هبوطية على التوالي.

وقال بنك ANZ للأبحاث في مذكرة يوم الخميس: "يتطلع متداولو النفط الآن إلى تقرير السوق الشهري لوكالة الطاقة الدولية في وقت لاحق من هذا الأسبوع بحثا عن أي علامات على ضعف توقعات الطلب".

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.