Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يتأرجح قبل قرار الاحتياطي الفيدرالي

By أيلول/سبتمبر 18, 2024 13

تراجع الدولار يوم الأربعاء، في حين استعاد الين بعض ما فقده مع قيام المستثمرين بتعديلات اللحظة الأخيرة على المراكز قبل اجتماع السياسة المتوقع أن يبدأ دورة تخفيف السياسة النقدية في الولايات المتحدة.

من المتوقع أن يقوم الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ أكثر من أربع سنوات الساعة 1800 بتوقيت جرينتش، حيث تسعر الأسواق احتمالات 2/3 لخفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس .

انخفض الدولار جنبا إلى جنب مع العائدات الأمريكية منذ يوليو وعند 1.1119 دولار لليورو ليس بعيدا عن أدنى مستوى له هذا العام عند 1.1201 دولار تحسبا لتيسير السياسة النقدية في الولايات المتحدة على نطاق واسع، مع تسعير أكثر من 100 نقطة أساس من خفض أسعار الفائدة بحلول عيد الميلاد.

ارتفع الين، الذي ارتفع بأكثر من 12% منذ يوليو ، بسبب قيام بنك اليابان - الذي يحدد السياسة يوم الجمعة - برفع أسعار الفائدة في نفس الوقت الذي يستعد فيه الاحتياطي الفيدرالي لخفض أسعار الفائدة.

ارتفع بنسبة 0.7% إلى 141.41 للدولار يوم الأربعاء، ليعوض جزء من انخفاضه أثناء الليل. وارتفع الين بنسبة 0.6% إلى 157.24 لليورو.

ويقول المتعاملون إن نبرة الاحتياطي الفيدرالي وكذلك حجم خفض أسعار الفائدة من شأنهما أن يحركا رد الفعل في سوق الصرف الأجنبي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.