Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار النفط تغيرت طفيفا بعد فشل خفض الفائدة الامريكية في تعزيز المعنويات

By أيلول/سبتمبر 19, 2024 24

تغيرت اسعار النفط تغير طفيف يوم الخميس حيث حدت المخاوف المستمرة بشأن الطلب من الفوائد المحتملة لخفض أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بأكثر من المتوقع.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 8 سنت إلى 73.73 دولار للبرميل الساعة 0015 بتوقيت جرينتش، في حين انخفضت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط  3 سنت إلى 70.88 دولار للبرميل.

خفض البنك المركزي الأمريكي أسعار الفائدة بنصف نقطة مئوية يوم الأربعاء. عادة ما تعمل تخفيضات أسعار الفائدة على تعزيز النشاط الاقتصادي والطلب على الطاقة، لكن السوق اعتبرتها علامة على ضعف سوق العمل مما قد يبطئ الاقتصاد.

كما استمر الطلب الضعيف من اقتصاد الصين المتباطئ في التأثير على الأسعار.

أظهرت بيانات مكتب الإحصاء خلال عطلة نهاية الأسبوع أن إنتاج المصافي في الصين تباطأ للشهر الخامس على التوالي في أغسطس. كما تباطأ نمو الناتج الصناعي في الصين إلى أدنى مستوى له في خمسة أشهر الشهر الماضي، كما ضعفت مبيعات التجزئة وأسعار المساكن الجديدة بشكل أكبر.

كما كانت الأسواق تراقب الأحداث في الشرق الأوسط بعد انفجار أجهزة اتصال لاسلكية تستخدمها جماعة حزب الله اللبنانية المسلحة يوم الأربعاء في أعقاب انفجارات مماثلة لأجهزة الاتصالات في اليوم السابق.

صرحت مصادر أمنية إن وكالة التجسس الاسرائيلية الموساد مسئولة عن الهجمات، لكن المسئولين الاسرائيليين لم يعلقوا على الهجمات.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.