Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار النفط تستعد لانهاء سلسلة مكاسب استمرت يومين قبل قرار الاحتياطي الفيدرالي

By أيلول/سبتمبر 18, 2024 47

انخفضت أسعار النفط يوم الأربعاء، ومن المقرر أن تنهي سلسلة مكاسب استمرت جلستين قبل خفض محتمل لأسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، حيث أثرت البيانات الاقتصادية الكلية الضعيفة على الطلب على الرغم من احتمالات المزيد من العنف في الشرق الأوسط.

انخفضت العقود الاجلة لخام برنت 45 سنت أو 0.6% إلى 73.25 دولار للبرميل الساعة  0458 بتوقيت جرينتش. وانخفضت العقود الاجلة للخام الأمريكي 48 سنت أو 0.7% إلى 70.71 دولار للبرميل.

ابقى المتداولون الرهانات على أن الاحتياطي الفيدرالي سيبدأ سلسلة من خفض أسعار الفائدة المتوقعة بخفض نصف نقطة مئوية يوم الأربعاء، وهو التوقع الذي قد يفرض ضغوط على محافظي البنوك المركزية لتنفيذ ذلك.

وعد حزب الله بالرد على إسرائيل بعد تفجير أجهزة الاتصالات في أنحاء لبنان يوم الثلاثاء، مما أسفر عن مقتل ثمانية أشخاص على الأقل وإصابة ما يقرب من 3 آلاف آخرين، بما في ذلك المقاتلون وسفير إيران إلى بيروت.

كما وجد السوق دعم من توقعات مشتريات النفط الامريكية للاحتياطي البترولي الاستراتيجي.

قدر المحللون الذين استطلعت رويترز آراءهم في المتوسط ​​أن مخزونات الخام انخفضت بنحو 500 ألف برميل الأسبوع الماضي. ومن المقرر أن يصدر تقرير إدارة معلومات الطاقة الامريكية يوم الأربعاء الساعة 1430 بتوقيت جرينتش.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.