Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب مقيد بنطاق محدود مع ترقب المستثمرين للبيانات الاقتصادية الامريكية

By تشرين1/أكتوير 03, 2024 6

اسعار الذهب تتداول في نطاق ضيق يوم الخميس مع بقاء المتداولين على الهامش قبل بيانات اقتصادية أمريكية رئيسية قد تقدم أدلة حول حجم تخفيضات أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي المتوقعة في وقت لاحق هذا العام.

استقرت المعاملات الفورية للذهب عند 2655.03 دولار للاونصة الساعة 0333 بتوقيت جرينتش. سجلت الاسعار مستوى قياسي مرتفع عند 2685.42 دولار في 26 سبتمبر.

ارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.2% إلى 2675.40 دولار.

ويترقب المستثمرون بيانات مؤشر نشاط الخدمات وطلبات البطالة الأولية، والتي من المقرر صدورها في وقت لاحق اليوم، إلى جانب تقرير وظائف غير الزراعيين المتوقع يوم الجمعة.

أظهرت البيانات الصادرة يوم الأربعاء أن وظائف القطاع الخاص الامريكية زادت أكثر من المتوقع في سبتمبر- وهو دليل آخر على أن ظروف سوق العمل لم تتدهور.

انخفضت توقعات خفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس أخرى في اجتماع الاحتياطي الفيدرالي في نوفمبر، حيث تقدر الأسواق حاليا احتمالات بنسبة 36%، انخفاضا من 57% الأسبوع الماضي.

يميل الذهب إلى الازدهار في بيئة أسعار الفائدة المنخفضة والاضطرابات السياسية.

قصفت اسرائيل وسط بيروت، مما أسفر عن مقتل ستة أشخاص على الأقل، بعد أن عانت قواتها من أعنف يوم على الجبهة اللبنانية في عام من الاشتباكات ضد جماعة حزب الله المسلحة المدعومة من إيران.

تراجعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.9% لـ 31.58 دولار ، وتراجع البلاتين 0.5% لـ 997.90 دولار وهبط البلاديوم 1.3% لـ 1001.80 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.