Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يواصل مكاسبه والتركيز على محادثات التجارة بين الولايات المتحدة والصين

By أيار 03, 2018 599
ارتفعت اسعار الذهب لليوم الثاني يوم الخميس بعد ان ابقى الاحتياطي الفيدرالي اسعار الفائدة دون تغيير كالمتوقع في نهاية اجتماع استمر يومين ، في حين يترقب المستثمرون المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.
 
ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% لـ 1307.05 دولار للاونصة الساعه 0705 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.2% لـ 1307.60 دولار للاونصة.
 
تراك الاحتياطي الفيدرالي اسعار الفائدة دون تغيير في نطاق بين 1.50% و 1.75%. وقد رفع البنك المركزي الفائدة في مارس وتوقع زيادتين اخرتين هذا العام.
 
كما ينتظر المستثمرون المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين بين وزير الخزانة الامريكى ستيفن منوشين ونائب رئيس مجلس الدولة الصينى ليو هو يوم الخميس.
 
تراجعت الأسهم الآسيوية يوم الخميس مع تضاؤل الآمال في إحراز تقدم حقيقي في محادثات التجارة بين الولايات المتحدة والصين ، في حين عزز الدولار الأمريكي مكاسبه الأخيرة بعد أن أعاد الاحتياطي الفيدرالي تأكيد توقعاته برفع المزيد من الفائدة هذا العام.
 
وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو ، ربما ترتد المعاملات الفورية للذهب نحو المقاومة عند 1317 دولار للاونصة حيث وجدت دعم قوي عند 1302 دولار.
 
من بين المعادن النفيسة الاخرى ، ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% لـ 16.38 دولار للاونصة.
 
وقفز البلاتين بنسبة 0.4% لـ 893.74 دولار للاونصة ، في حين ارتفع البلاديوم بنسبة 0.5% لـ 964.50 دولار للاونصة.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.