Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

انخفاض مؤشرات وول ستريت مع إثارة ترامب غموضا حول المحادثات التجارية

By أيار 23, 2018 571

انخفضت الأسهم الأمريكية يوم الاربعاء بعد ان أثار من جديد الرئيس دونالد ترامب حالة من الغموض بشأن نتيجة المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين بالإشارة ان أي اتفاق محتمل يحتاج "هيكلا مختلفا".

وألمح ترامب إلى اتجاه جديد للمحادثات التجارية قائلا ان المسار الحالي يبدو "من الصعب جدا الإنتهاء منه" وذلك بعد يوم من قوله للصحفيين انه غير راض عن المحادثات الأخيرة.

ويأتي الغموض الأحدث مع استعداد المستثمرين لتقييم محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي في مايو المقرر نشره في الساعة 1800 بتوقيت جرينتش بحثا عن تلميحات عن عدد مرات زيادات أسعار الفائدة المرجح إجرائها هذا العام.

ورفع البنك المركزي الأمريكي تكاليف الإقتراض في مارس وينقسم صانعو السياسة بين من يتوقع زيادتين إضافيتين هذا العام ومن يتوقع ثلاث زيادات على خلفية انخفاض البطالة ووإعتدال النمو وارتفاع التضخم.

وفي الساعة 3:49 بتوقيت القاهرة، انخفض مؤشر داو جونز الصناعي 76 نقطة أو 0.31% إلى 24.758.41 نقطة ونزل مؤشر ستاندرد اند بور8.64 نقطة أو 0.32% إلى 2.715.80 نقطة. وخسر مؤشر ناسدك المجمع 22.63 نقطة أو 0.31% مسجلا 7.355.2 نقطة.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.