Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو يرتفع بدعم الصين وفقدان الدولار لزخمه

By أيار 24, 2018 528
ارتفع اليورو من ادنى مستوى في ستة اشهر يوم الخميس حيث اشارت الصين لثقتها في العملة الموحدة لكن المخاوف بشأن تباطؤ الاقتصاد في اوروبا والمخاطر السياسية في ايطاليا حدت من المكاسب.
 
يتجه اليورو للانخفاض للاسبوع السادس على التوالي مقابل الدولار -- وهي اطول خسارة اسبوعية منذ يناير 2015 -- بفعل المخاوف بشأن تباطؤ الاقتصاد في كتلة العملة.
 
يوم الخميس صرح رئيس مجلس الدولة الصيني لي كه تشيانج إن الصين مستثمرة طويلة الأجل ويأمل في أن تكون العملة قوية وثابتة على الرغم من أزمة الديون السيادية في بعض الأحيان في أوروبا.
 
ارتفع اليورو لـ 1.1725 دولار بعد ان سجل ادنى مستوى في ستة اشهر عند 1.1676 دولار يوم الاربعاء لكن كبحت المكاسب بفعل المخاوف الاقتصادية والسياسية في اوروبا.
 
وفقد الدولار زخمه بعد أن هدد الرئيس دونالد ترامب بفرض تعريفات جديدة على السيارات المستوردة والنظرة الميسرة لمحضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي .
 
ويبدو أن هبوط الدولار يتسارع مع فتح ترامب جبهة جديدة في الحرب التجارية من خلال النظر في التعريفات الجديدة ، هذه المرة على السيارات ، بعد أيام فقط من موافقة واشنطن مع الصين على "تعليق" خطتها لفرض الرسوم الجمركية على البضائع الصينية بقيمة 150 مليار دولار.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.