Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يرتفع بعد تعليقات بنك انجلترا لكن اجتماع البريكست يكبح المكاسب

By تموز/يوليو 05, 2018 571
ارتفع الاسترليني لاعلى مستوى في سبعة ايام يوم الخميس حيث عزز المتداولون رهاناتهم على رفع اسعار الفائدة هذا الصيف ، لكن المخاوف بشأن اجتماع البريكست الحاسم يوم الجمعة حد من المكاسب.
 
بعد بداية ضعيفة لعام 2018 ، اظهر الاقتصاد البريطاني إشارات مؤقتة على التعافي من خلال استطلاعات رأي لقطاعات التصنيع والبناء والخدمات هذا الأسبوع والتي جاوزت التوقعات.
 
وأدى ذلك إلى بعض الراحة للاسترليني بعد أسابيع من الخسائر بسبب الدولار القوي والمخاوف بشأن ما إذا كان بوسع بريطانيا تأمين صفقة تجارية مع الاتحاد الأوروبي قبل أن تغادر الكتلة في مارس القادم.
 
ارتفع الاسترليني إلى أعلى مستوى له خلال اليوم عند 1.3267 دولار يوم الخميس بعد أن صرح محافظ بنك انجلترا مارك كارني ان التضخم يرتفع نحو المستهدف وأنه على ثقة من أن التباطؤ الاقتصادي مؤقت.
 
تعليقاته لم ترفع الاسترليني كثيرا مقابل اليورو ، لكن تداول الاسترليني بانحفاض 0.1% عند 88.21 بنس.
 
وارتفع اليورو بفعل البيانات الصناعية الألمانية القوية وتقرير بلومبرج أن بعض أعضاء البنك المركزي الأوروبي ينظرون إلى نهاية عام 2019 على أنها متأخرة للغاية لرفع اسعار الفائدة.
 
وتستعد الحكومة لعقد اجتماع يوم الجمعة حيث ستقوم رئيسة الوزراء تيريزا ماي بمحاولة أخرى لمعالجة الانقسامات العميقة داخل حكومتها بشأن البريكست.
 
 

1 comment

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.