Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار الذهب ترتفع وسط مخاوف الحرب التجارية

By تموز/يوليو 12, 2018 862
ارتفعت اسعار الذهب يوم الخميس ، منهية جلستين من الانخفاض وسط مخاوف بشأن تزايد حدة الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.
 
ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% عند 1244 دولار للاونصة الساعه 0650 بتوقيت جرينتش. في الجلسة السابقة ، انخفضت بنسبة 1% لتسجل ادنى مستوى في اكثر من اسبوع عند 1240.89 دولار.
 
وتغيرت العقود الاجلة للذهب الامريكي تغير طفيف عند 1244 دولار للاونصة.
 
تعافت الأسهم والسلع بشكل طفيف يوم الخميس حيث انهت الأسواق الخسائر الحادة التي تكبدتها في الجلسة السابقة ، حيث اربكت المخاوف من تصاعد حرب تجارية بين الولايات المتحدة والصين شهية المستثمرين.
 
واتهمت الصين الولايات المتحدة بالتنمر وحذرت من أنها سترد بعد أن رفعت ادارة ترامب المخاطر في نزاعها التجاري وفرضت تعريفة بنسبة 10%على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار في خطوة هزت الاسواق العالمية.
 
في الوقت ذاته ، ارتفع الدولار لاعلى مستوى في 6 اشهر مقابل الين واستقر مقابل منافسيه الاخرين يوم الخميس بعد ان أكدت بيانات التضخم الامريكية توقعات ان الاحتياطي الفيدرالي سيرفع اسعار الفائدة اكثر من مرتين هذا العام.
 
من بين المعادن النفيسة الاخرى ، ارتفعت الفضة 0.7% عند 15.86 دولار للاونصة. في وقت سابق في الجلسة هبطت لادنى مستوياتها منذ منتصف ديسمبر عند 15.72 دولار للاونصة.
 
وارتفع البلاتين 0.3% عند 827.30 دولار للاونصة ، بعد ان هبط لادنى مستوى في اسبوع عند 821.25 دولار ، في حين ارتفع البلاديوم 0.1% عند 938.80 دولار للاونصة.
 
.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.