Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار ينخفض قبل شهادة رئيس الاحتياطي الفيدرالي

By تموز/يوليو 17, 2018 564
انخفض الدولار يوم الثلاثاء قبل شهادة رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول امام الكونجرس والتي سيترقبها المتداولين عن كثب بحثا عن دلائل حول وتيرة زيادة أسعار الفائدة الامريكية والمخاطر الناجمة عن النزاعات التجارية.
 
سوف يدلى باول بشهادته حول الاقتصاد والسياسة النقدية أمام اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ الامريكى فى الساعة 1400 بتوقيت جرينتش يوم الثلاثاء.
 
ومن المتوقع أن يقدم رسالة متفائلة بشأن توقعات النمو ويؤكد على سياسة تشديد السياسة النقدية التدريجية للاحتياطي الفيدرالي ، ولكنه قد يواجه أسئلة صعبة حول استقلال البنك المركزي وكيف سيتعامل مع تصاعد حرب التجارة العالمية.
 
الساعه 0745 بتوقيت جرينتش ، تداول الدولار بانخفاض بنسبة 0.2% عند 94.37 مقابل سلة من ست عملات رئيسية ، مقلصا مكاسبه الضئيلة المحققة في التداولات الصباحية المبكرة.
 
واستقرت العملة الامريكية مقابل الين لـ 112.27 ين ، بعد ان سجلت في وقت سابق اعلى مستوى في ستة اشهر عند 112.80 ين والذي سجل يوم 13 يوليو.
 
وكبحت مكاسب الدولار خلال هذا العام بسبب المخاوف بشأن تصاعد الخلاف التجاري بين الولايات المتحدة والصين.
 
وحذر صندوق النقد الدولي يوم الاثنين من أن النزاعات التجارية المتصاعدة والمستدامة بعد إجراءات التعريفة الأمريكية تهدد بعرقلة الانتعاش الاقتصادي وتقلل من آفاق النمو على المدى المتوسط.
 
ارتفع اليورو والعملة البريطانية مقابل العملة الامريكية . وزادت العملة الموحده بنسبة 0.2% لـ 1.1738 دولار بعد ان انخفضت نصف بالمئه الاسبوع الماضي ، في حين ارتفع الاسترليني بنسبة 0.1% عند 1.3255 دولار.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.