Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار مستقر بعد خطاب باول

By آب/أغسطس 27, 2018 557
استقر الدولار مقابل منافسيه يوم الاثنين بسبب تحسن شهية المخاطرة بعد تعليقات الاحتياطي الفيدالي وشواهد بأن المفاوضون الامريكان والمكسيك يواجهون موقفا موحدا بشأن اتفاقية التجارة الحرة لامريكا الشمالية (نافتا).
 
في ندوة في جاكسون هول ، وايومنج ، أكد جيروم باول يوم الجمعة ان البنك المركزي يدفع اسعار الفائدة للارتفاع رغم انتقاد الرئيس دونالد ترامب لزيادة تكاليف الاقتراض.
 
ولم تفعل تعليقاته سوى القليل من التغير في توقعات الأسواق بشأن زيادة أسعار الفائدة في سبتمبر وديسمبر ، وأدت إلى خيبة أمل بعض المتعاملين مع الدولار الذين يأملون في الحصول على رسالة أكثر تشدداً.
 
استقر مؤشر الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية الساعه 0800 بتوقيت جرينتش عند 95.225 ، بعد ان انخفض بأكثر من 0.5% في الجلسة السابقة.
 
بالاضافة لذلك ، اقترب مفاوضي التجارة المكسيكيين والامريكيين من التوصل لموقف مشترك بشأن اتفاقية التجارة الحرة لامريكا الشمالية ، وصرح وزير الاقتصاد المكسيكي يوم الاحد ان المحادثات " مستمرة في التقدم".
 
وتغير اليورو تغير طفيف عند 1.1609 دولار بعد ان سجل اعلى مستوى عند 1.1654 دولار ، وهو اقوى مستوى منذ 2 اغسطس. وارتفعت العملة الموحده بأكثر من 0.7% يوم الجمعة.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.