Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار بالقرب من اعلى مستوى في اسبوع مع تراجع شهية المخاطرة

By أيلول/سبتمبر 03, 2018 458
استقر الدولار بالقرب من اعلى مستوى في اسبوع يوم الاثنين وسط مخاوف بشأن التجارة العالمية بعد ان وصلت المفاوضات التجارية بين كندا والولايات المتحدة لطريق مسدود.
 
اقبل التجار بشدة على شراء الدولار مقابل الاسترليني والدولار الكندي. ويعد الدولار عملة احتياطية وهو ما يجعله المستفيد الاساسي من مخاوف النزاعات التجارية.
 
يوم السبت ، صرح الرئيس الامريكي دونالد ترامب انه لا حاجة للاحتفاظ بكندا في اتفاقية التجارة الحرة لامريكا الشمالية وحذر الكونجرس من التدخل في المحادثات التجارية او ينهي الاتفاقية التجارية الثلاثية تماما.
 
في تداولات لندن المبكرة ، ارتفع الدولار لـ 95.22 ، مقتريا من اعلى مستوياته منذ 27 اغسطس مقابل سلة من منافسيه. وارتفع حوالي 7% منذ منتصف ابريل عندما ظهرت التوترات التجارية في البداية.
 
وتراجع اليورو 0.1% مقابل الدولار بعد ان تركت وكالة فيتش تصنيفها الائتماني لايطاليا دون تغيير عند BBB لكنها عدلت توقعاتها لسالب يوم الجمعة.
 
ويعد الاسترليني الخاسر الاكبر مقابل الدولار بعد ان صرح مفاوض الاتحاد الاوروبي ميشيل بارنييه انه "معارض بشدة" مقترح الحكومة البريطانية بشأن مستقبل العلاقات التجارية بعد مغادرة الاتحاد الاوروبي.
 
وهبط الاسترليني 0.4% لـ 1.29 دولار وانخفض بنسبة 0.3% مقابل اليورو لـ 89.80 بنس.
 
ويعد التداول هادئا مع اغلاق الاسواق الامريكية لعطلة عامة .
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.