Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يرتفع مقابل منافسيه بسبب مخاوف الحرب التجارية

By أيلول/سبتمبر 04, 2018 466
ارتفع الدولار على نطاق واسع يوم الثلاثاء ، مرتفعا بأكثر من ربع بالمئه مقابل منافسيه ، بسبب تصاعد الخلافات التجارية بين الصين والولايات المتحدة وهو ما دفع المستثمرين لشراء العملة الامريكية.
 
اوشكت فترة التعليق العام بشأن مقترح الولايات المتحدة لتعريفات جديدة على سلع صينية على الانتهاء يوم الخميس ، بعد ان صرح الرئيس الامريكي دونالد ترامب بخطط لفرض تعريفات بقيمة 200 مليار دولار على واردات صينية ، على الرغم من عدم وضوح سرعة حدوث ذلك.
 
يعد الدولار الامريكي عملة احتياطي رئيسية وهو ما جعله المستفيد الاساسي من مخاوف النزاعات التجارية. وارتفع الدولار ربع بالمئه عند 95.39 مقابل سلة من العملات الرئيسية. وارتفع حوالي 7% منذ منتصف ابريل مع تصاعد التوترات التجارية في البداية.
 
وقد تعطي بيانات هذا الاسبوع المزيد من الدعم لارتفاع ادولار مع عودة مستثمري الدولار بعد عطلة نهاية اسبوع طويلة. ومن المقرر صدور بيانات التصنيع لشهر اغسطس لاحقا اليوم وتقرير الوظائف الشهري يوم الجمعة.
 
ارتفع الين 0.04% لـ 111.07 ين ، متخليا عن بعض مكاسبه بعد ان لامس اعلى مستوى عند 110.90 خلال التداولات الصباحية. وارتفع ايضا مقابل اليورو ، خمس بالمئه لـ 128.84 ين.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.