Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني ينخفض بعد تقرير يفيد رفض المملكة المتحدة لعرض بشأن الحدود الايرلندية

By أيلول/سبتمبر 19, 2018 454
تخلى الاسترليني عن مكاسبه المبكرة وسجل أدنى مستوى يوم الاربعاء عند 1.3098 دولار بعد أن ذكرت صحيفة تايمز أن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي رفضت عرضا محسنا من كبير المفاوضين بالاتحاد الاوروبي ميشيل بارنييه بشأن قضية الحدود الايرلندية.
 
وصرحت الصحيفة إن ماي ستخبر قادة الاتحاد الأوروبي في اجتماع سالزبورج ، النمسا ، أن أي حل يجب أن يكون للمملكة المتحدة بأكملها.
 
هبط الاسترليني بأكثر من نصف سنت مقابل الدولار بعد التقرير لادنى مستوى عند 1.3098 دولار قبل ان يرتفع طفيفا ليتداول عند 1.313 دولار.
 
وظل الاسترليني دون اعلى مستوى سجل في بداية اليوم عند 1.3215 دولار ، وهو اعلى مستوى منذ 17 يوليو بعد بيانات التضخم البريطانية والتي قفزت بشكل مفاجئ لاعلى مستوى في 6 اشهر في اغسطس.
 
وصرح ميشيل بارنييه كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي لشئون البريكست يوم الثلاثاء إن الكتلة مستعدة لتحسين اقتراحها بشأن "دعم سياسة التأمين" بشأن كيفية إدارة حدودها الأيرلندية التي من شأنها تجنب إنشاء حدود جمركية مادية على البحر الأيرلندي.
 
وارتفع الاسترليني في وقت سابق لاعلى مستوى في 9 اسابيع ، مدعوما ببيانات التضخم للمملكة المتحدة القوية حيث استعد المستثمرون لقمة الاتحاد الاوروبي حيث سيحاول الدبلوماسيون تمهيد الطريق للتوصل إلى اتفاق بريكست.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.