Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب ينخفض مع استقرار الدولار بعد الغاء الصين المحادثات التجارية

By أيلول/سبتمبر 24, 2018 582
تراجع الذهب يوم الاثنين مع استقرار الدولار بفعل انباء بأن الصين ألغت محادثات تجارية مع الولايات المتحدة ، في حين يترقب المسثمرون اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الامريكي هذا الاسبوع بحثا عن توجهات بشأن مستقبل زيادات اسعار الفائدة.
 
يركز المستثمرون على التوترات التجارية بين امريكا والصين ، بعد ان ألغت الصين محادثات التجارة مع الولايات المتحدة بالاضافة لزيارة مقترحة لواشنطن من قبل نائب رئيس مجلس الدولة ليو هي ، والتي كانت مقررة هذا الاسبوع.
 
ارتفعت المعاملات الفورية للذهب 0.1% عند 1198.36 دولار الساعه 0717 بتوقيت جرينتش ، بعد ان انخفضت اكثر من 1.3% يوم الجمعة.
 
وتغيرت العقود الاجلة للذهب الامريكي تغير طفيف عند 1201.60 دولار للاونصة. وكانت السيولة ضعيفة خلال الساعات الآسيوية يوم الاثنين حيث أغلقت الأسواق في اليابان والصين لقضاء عطلة.
 
الاسبوع الماضي ، فرضت الصين تعريفات على منتجات امريكية بقيمة 60 مليار دولار ، ردا على التعريفات المفروضة من الولايات المتحدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار والتي دخلت حيز التنفيذ يوم الاثنين.
 
على الرغم من كون الذهب ملاذ امن ، الا ان الخلاف التجاري بين واشنطن وبكين المستمر لعدة اشهر دفع المستثمرين لشراء الدولار الامريكي اعتقادا منهم ان الولايات المتحدة الخاسر الاقل من هذا الخلاف.
 
وارتفع الدولار 0.1% مقابل سلة من العملات عند 94.263.
 
ويترقب المستثمرون تفاصيل من اجتماع الاحتياطي الفيدرالي المستمر يومين ويبدء يوم الثلاثاء ، ومن المتوقع على نطاق واسع ان يرفع البنك المركزي الامريكي اسعار الفائدة ويسلط الضوء على الوتيرة المستقبلية لزيادات الفائدة.
 
من بين المعادن انفيسة الاخرى ، ارتفعت الفضة 0.2% لـ 14.27 دولار. وهبط البلاتين 0.4% لـ 822.98 دولار ، بعد ان سجل اعلى مستوياته في 6 اسابيع عند838.40 دولار يوم الجمعه.
 
وهبط البلاديوم 0.1% لـ1048.30 دولار ، بعد ان سجل اعلى مستوى في 5 اشهر عند 1056.72 دولار في الجلسة لسابقة.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.