Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يبتعد عن ادنى مستوى في 4 اسابيع بعد تقرير يفيد دعم ايرلندا لخطط ماي

By تشرين1/أكتوير 04, 2018 633
ارتفع الاسترليني يوم الخميس ، مبتعدا عن ادنى مستوى في 4 اسابيع ، بعد تقرير اعلامي يفيد بأن ايرلندا تدعم خطة رئيسة الوزراء تيريزا ماي لاقامة اتحاد جمركي لجميع المملكة المتحدة مع الاتحاد الاوروبي.
 
يمكن أن يساعد دعم دبلن بريطانيا في التغلب على واحدة من أكثر القضايا الشائكة في مفاوضات البريكست ، وهي صفقة "مساندة" على الحدود بين أيرلندا الشمالية وهي جزء من المملكة المتحدة ، وإيرلندا العضو في الاتحاد الأوروبي.
 
قبل قمة الاتحاد الأوروبي هذا الشهر ، تستعد أيرلندا لدعم أحد مقترحات ماي إذا لم يتم التوصل لحل آخر لقضية الحدود الايرلندية - وذكرت صحيفة فاينانشيال تايمز ان المملكة المتحدة بأكملها تعمل ضمن اتحاد جمركي مع الاتحاد الأوروبي.
 
وفي كلمة لماي يوم الاربعاء ، والتي ألقت فيها بخطتها حول البريسكت وأعربت عن ثقتها أن بريطانيا ستحصل على اتفاق لتجنب الخروج المفاجئ وغير المنظم من الاتحاد الأوروبي في مارس القادم ، لم يكن هناك اي جديد لتغيير معنويات السوق ، وتحرك الاسترليني.
 
وبعد ان سجل ادنى مستوى عند 1.2922 دولار ليلا - وهو اضعف مستوى منذ 10 سبتمير - على خلفية ارتفاع الدولار ، تعافى الاسترليني لـ 1.2967 دولار ، مرتفعا بنسبة 0.2% خلال اليوم.
 
وارتفعت العملة البريطانية ايضا مقابل اليورو ، بنسبة 0.2% عند 88.61 بنس.
 
وفي خطابها ، ناشدت ماي حزبها أن يتوحد خلف خطتها لمغادرة الاتحاد الأوروبي ، محذرة المنتقدين من أن حججهم يمكن أن تعرض البريكست للخطر.
 
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.