Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يرتفع بعد ترحيب مصدر بالاتحاد الاوروبي بمقترحات المملكة المتحدة للبريكست

By تشرين1/أكتوير 04, 2018 482
ارتفع الاسترليني يوم الخميس بعد ان صرح مصدر بالاتحاد الاوروبي ان المقترحات البريطانية الجديدة بتفادي عمليات تفتيش واسعة النطاق في ايرلندا بعد البريكست "خطوة في الاتجاه الصحيح" و "التوصل الى حل وسط ممكن".
 
تحاول بريطانيا التغلب على واحدة من أكثر القضايا الشائكة في مفاوضات البريكست : باتفاق "مساندة" لحماية حدود مفتوحة بين أيرلندا الشمالية ، وهي جزء من المملكة المتحدة ، وأيرلندا العضو في الاتحاد الأوروبي.
 
وصرح مصدر في الاتحاد الأوروبي قريب من المفاوضات لرويترز إن المقترحات الجديدة لبريطانيا كانت إيجابية. وجاء ذلك بعد علامات أخرى هذا الأسبوع بأن لندن تحرز تقدمًا نحو اتفاقية البريكست قبل أن تغادر المملكة المتحدة الاتحاد الأوروبي في مارس.
 
وأفادت فاينانشيال تايمز بأن أيرلندا أيدت أحد مقترحات رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي - بأقامة اتحاد جمركي للمملكة المتحدة مع الاتحاد الاوروبي - إذا لم يتم العثور على حل آخر لمسألة الحدود الإيرلندية .
 
بعد الانخفاض لادنى مستوى عند 1.2922 دولار ليلا - وهو الادنى منذ 10 سبتمبر - ارتفع الاسترليني لاعلى مستوى عند 1.2993 ، مرتفعا بنسبة 0.4% خلال اليوم ، وجاءت اغلب المكاسب بعد تقرير رويترز عن حل ازمة الحدود الايرلندية المحتمل.
 
وارتفعت العملة البريطانية مقابل اليورو ، مرتفعة بنسبة 0.3% عند 88.54 بنس.
 
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.