Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يرتفع بعد محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي

By فبراير 21, 2019 515
ارتفع الدولار يوم الخميس بعد محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الاخير والذي احيا توقعات احتمالية زيادة اسعار الفائدة الامريكية هذا العام .
 
ارتفعت العملة الامريكية طفيفا مقابل الين وقلصت خسائرها مقابل اليورو في وقت متأخر يوم الاربعاء بعد محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي لشهر يناير والذي أظهر ان الاقتصاد الامريكي وسوق العمل لازالا قويان ، وهو ما عزز بعض التوقعات بحدوث زيادة للفائدة مرة واحدة على الاقل هذا العام.
 
ارتفع مؤشر الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية بنسبة 0.17% لـ 96.614 ، مبتعدا عن ادنى مستوى في اسبوعين عند 96.286 والذي سجل يوم الاربعاء.
 
وصرح الرئيس الامريكي دونالد ترامب يوم الاربعاء ان الولايات المتحدة ستفرض تعريفات على واردات السيارات الاوروبية اذا لم يتوصل لاتفاق تجاري مع الاتحاد الاوروبي.
 
وانخفض الدولار عند 110.735 ين بعد ان ارتفع بنسبة 0.25% ليلا.
 
وتغير اليورو تغير طفيف عند 1.1331 دولار بعد ان ابتعد عن اعلى مستوياته في اسبوعين عند 1.1371 دولار والذي سجل في وقت سابق يوم الاربعاء.
 
وانخفض الاسترليني بنسبة 0.15% لـ 1.3031 دولار مبتعدا عن اعلى مستوى في 3 اسابيع عند 1.3109 دولار والذي سجل أمس.
 
وتلقى الاسترليني ضربة بعد استقالة ثلاثة مشرعين من حزب المحافظين الحاكم الذي تقوده رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي وهي خطوة قد تقوض استراتيجيتها للبريكست.
 
كما تتضرر الاسترليني ايضا بعد ان صرحت وكالة فيتش للتصنيف الائتماني يوم الاربعاء انها ربما تخفض التصنيف الائتماني للمملكة المتحدة "AA" اعتمادا على زيادة عدم اليقين بشأن البريكست.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.