Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يرتفع بعدما صرح وزير المالية البريطاني باحتمالية التوصل لاتفاق بريكست معدل

By فبراير 21, 2019 520
ارتفع الاسترليني يوم الخميس بعد ان صرح وزير المالية البريطاني فيليب هاموند ان محادثات البريكست مع بروكسل بناءه وان المشرعين ربما يصوتوا على الاتفاق المعدل في وقت مبكر الاسبوع القادم.
 
وعززت امال ان تيريزا ماي ربما تؤمن بعض التغيرات على اتفاق انسحاب البريكست من بروكسل ، وتمرير الاتفاق المعدل من خلال البرلمان البريطاني ، الاسترليني في الجلسات الأخيرة.
 
وشجعت استقالة بعض المشرعين - الغاضبين من تعامل الزعماء مع البريكست - من حزب المحافظين الحاكم وحزب العمال المعارض والبقاء كمستقلين بعض المتداولين للاعتقاد بأن ماي ستظهر المزيد من المرونة للحصول على الاتفاق وتجنب بريكست فوضوي دون اتفاق في مارس.
 
ارتفعت العملة البريطانية بنسبة 0.3% لاعلى مستوى في اليوم عند 1.3086 دولار في تداولات يوم الخميس المبكرة ، لكنه ظل دون اعلى مستوى في 3 اشهر عند 1.3218 دولار والذي سجل في يناير.
 
في الوقت الذي توجد فيه انباء قليلة عن اجتماع ماي مع رئيس المفوضية الاوروبية جان كلود يونكر في بروكسل هذا الاسبوع ، صرح وزير المالية هاموند عن احتمالية التوصل لاتفاق معدل.
 
واضاف هاموند يوم الخميس ، ان المشرعين البريطانيين ربما يصوتوا على اتفاق البريكست المعدل في وقت مبكر الاسبوع القادم وذلك لان المحادثات مع الاتحاد الاوروبي كانت بناءه.
 
واعلنت وكالة بلومبرج يوم الاربعاء نقلا عن وزير الخارجية الاسباني ان اتفاق البريكست يتم ابرامه.
 
مقابل اليورو ، تعزز الاسترليني بنسبة 0.2% عند 86.69 بنس.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.