Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو يرتفع بعد بيانات مؤشر مديري المشتريات ، والاسترالي يتراجع

By فبراير 21, 2019 519
ارتفع اليورو يوم الخميس بعد مسوحات اظهرت استقرار نشاط الاعمال بشكل كبير في فبراير ، خاصة في فرنسا ، في حين هبط الدولار الاسترالي بعد حظر الميناء الصيني واردات الدولة من الوقود.
 
ارتفع نشاط الاعمال الفرنسي بأكثر من المتوقع حيث ساعد نمو قطاع التصنيع على ان يطغى على التراجع في قطاع الخدمات الذي عانت منه الشركات في اعقاب الاحتجاجات المناهضة للحكومة.
 
ارتفع اليورو في البداية بأكثر من 0.2% لاعلى مستوى في اليوم عند 1.1364 دولار بعد بيانات مؤشر مديري المشتريات وقبل ان يقلص بعض مكاسبه ليستقر بارتفاع بنسبة 0.1% خلال اليوم.
 
وقوضت حزمة البيانات الضعيفة منذ يناير دعم العملة الموحده ، وهو ما دفع المستثمرين لتخفيض توقعاتهم للتضخم في الاشهر القادمة وهو ما ادى لانخفاض عوائد السندات.
 
في الوقت ذاته ، تراجع الدولار الاسترالي بعد أن حظر مسئولو الجمارك في ميناء داليان في شمال الصين واردات الفحم من المورد الرئيسي استراليا ، وذلك بعد ايام من تراجع البنك المركزي عن قرار تشديده النقدي.
 
تراجع الدولار الاسترالي بنسبة 1% لـ 0.7086 دولار في جلسة التداول الاسيوية المتقلبة قبل ان يقلص بعض خسائره ليستقر بانخفاض بنسبة 0.7% خلال اليوم.
 
وارتفع مؤشر الدولار ، الذي يقيس قيمة العملة الامريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية ، على نطاق واسع بنسبة 0.11% لـ 96.559 بعد محضر الاحتياطي الفيدرالي والذي احيا توقعات زيادات اسعار الفائدة الامريكية هذا العام.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.