Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستقر بالقرب من أعلى مستوى له في 3 أسابيع مع انخفاض رهانات خفض سعر الفائدة الأمريكية الحادة

By تموز/يوليو 08, 2019 497

استقر الدولار بالقرب من أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع في التعاملات المبكرة يوم الاثنين ، وتمسك بمكاسبه بعد بيانات الوظائف الأمريكية القوية الأسبوع الماضي والتي خفضت التوقعات بتخفيض حاد في سعر الفائدة الفيدرالي.

في مكان آخر ، انخفضت الليرة التركية بشكل حاد بعد إقالة الرئيس طيب أردوغان محافظ البنك المركزي  مما أثار مخاوف بشأن استقلال البنك.

أظهرت بيانات يوم الجمعة أن الوظائف في القطاع غير الزراعي انتعشت في يونيو إلى 224000 ، وهي أعلى نسبة في خمسة أشهر ، متجاوزةً تقديرات المحللين البالغة 160.000

النتيجة القوية تقضي فعليًا على تخفيض سعر الفائدة بمقدار نصف نقطة في بنك الاحتياطي الفيدرالي في نهاية يوليو ، ولكن المكاسب المتواضعة في الأجور وغيرها من البيانات التي تظهر أن الاقتصاد الأكبر في العالم يفقد قوته قد لا تزال تشجع البنك المركزي على خفض أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس.

"ومع ذلك ، يجب أن يواصل الدولار الأمريكي التداول على أساس أكثر ثباتًا على المدى القريب نظرًا لتراجع مخاطر الهبوط الناجمة عن خفض أكبر في سعر الفائدة".

بلغ مؤشر الدولار عند 97.229 في التعاملات المبكرة في لندن ، أقل من أعلى مستوى في 3 أسابيع عند 97.443 الذي سجله يوم الجمعة.

اليورو  الذي انخفض إلى 1.1208 يورو يوم الجمعة ، تم تداوله عند 1.1225 دولار ، دون تغيير في اليوم.

وصل الجنيه البريطاني إلى أدنى مستوى في ستة أشهر أمام الدولار يوم الجمعة ، بعد البيانات الاقتصادية الضعيفة وارتفاع في التوقعات بأن بنك إنجلترا سيخفض أسعار الفائدة.

لقد تم نقل آخر سعر لها إلى 1.2513 $ ، بانخفاض 0.2٪ في اليوم.

ارتفعت العملة اليابانية بنسبة 0.1٪ إلى 108.34 ين لكل دولار ، أعلى من أدنى مستوياتها في 3 أسابيع عند 108.64 ين.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.