Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستقر بعد الارتفاع في المراهنات على خفض أكبر لسعر الفائدة الفيدرالي

By تموز/يوليو 19, 2019 493

انتعش الدولار الامريكي بعض الشيء في التعاملات المبكرة يوم الجمعة بعد أن هبط بشدة بعد تصريحات حذرة من أحد صانعي السياسة الرئيسيين عززت التوقعات بتخفيض حاد في سعر الفائدة هذا الشهر.

في مؤتمر مصرفي مركزي يوم الخميس ، دعا رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك جون ويليامز إلى اتخاذ تدابير وقائية لتجنب الاضطرار إلى التعامل مع معدلات التضخم وأسعار الفائدة المنخفضة للغاية.

وأدى ذلك إلى انخفاض الدولار قبل أن يرتد قليلاً بعد أن قال ممثل بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك في وقت لاحق إن تصريحات وليامز كانت أكاديمية وليست عن اتجاه السياسة الفوري.

تراجع اليورو بنسبة 0.2٪ إلى 1.1261 دولار ولكنه بقي ثابتًا ضمن نطاقه الأسبوعي بينما ينتظر المتداولون اجتماع البنك المركزي الأوروبي الأسبوع المقبل.

ارتفع مؤشر الدولار  الذي سجل أدنى مستوى في أسبوعين عند 96.648 ، إلى 96.855.

كان أداء الدولار جيدًا مقابل الين ، حيث ارتفع بنسبة 0.3٪ إلى 107.60 ين ياباني.

تراجع الجنيه الإسترليني مرة أخرى ، حيث انخفض بنسبة 0.3٪ إلى 1.2515 دولار أمريكي وتراجع عن بعض الانتعاش يوم الخميس عندما صوت المشرعون البريطانيون على خطة تجعل من الصعب على رئيس وزراء جديد الدفع بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

ارتفع الدولار النيوزيلندي ، الذي ارتفع بأكثر من 1٪ إلى أعلى مستوى خلال 3 أشهر ونصف الشهر هذا الأسبوع ، حيث يتوقع المستثمرون خفض أسعار الفائدة الفيدرالية لتعزيز جاذبية الكيوي ذات العوائد المرتفعة ، بشكل طفيف إلى 0.6776 دولار نيوزيلندي .

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.