Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو يتراجع مع قيام المستثمرين برفع رهاناتهم بشأن تخفيض وشيك لسعر الفائدة من البنك المركزي الأوروبي

By تموز/يوليو 19, 2019 493

أنخفض اليورو مقابل الدولار الأمريكي المرتد يوم الجمعة ، حيث رفع المستثمرون رهاناتهم لخفض سعر الفائدة من البنك المركزي الأوروبي في وقت مبكر من الأسبوع المقبل بنسبة 60٪ تقريبأ لخفض سعر الفائدة بمقدار 10 نقاط أساس في الأسبوع المقبل ، مقابل فرصة بنسبة 40٪ في وقت سابق من الأسبوع .

عكس تراجع اليورو بعض مكاسبه في الجلسة السابقة عندما عززت تعليقات متشائمة من أحد صانعي السياسة في مجلس الاحتياطي الفيدرالي التوقعات بتخفيض حاد في سعر الفائدة هذا الشهر ، مما أضر الدولار كان اليورو مقابل الدولار أقل بنسبة 0.4 ٪ عند 1.1231 دولار .

انخفضت معظم عائدات السندات لأجل 10 سنوات في منطقة اليورو بمقدار 1-2 نقاط أساس في اليوم ،فى حين ارتفعت العوائد الإيطالية بعد انخفاض الجلسة السابقة ، هبط العائد على السندات الألمانية لأجل 10 سنوات بمقدار 1.5 نقطة أساس ليصل إلى 0.32٪ ، فقد انخفض بمقدار ثمانية نقاط أساس تقريباً هذا الأسبوع ويستعد لأكبر انخفاض أسبوعي منذ نهاية مايو ، حيث عززت توقعات البنك المركزي أسواق السندات في منطقة اليورو.

تبدأ البنوك المركزية جولة أخرى من تخفيف السياسة النقدية في محاولة لرفع التضخم المنخفض عنيد ومحاربة علامات التباطؤ الاقتصادي.

انخفض الدولار قبل أن يرتد قليلاً بعد أن قال ممثل بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك في وقت لاحق إن تصريحات وليامز لا تتعلق بالتوجه الفوري للسياسة.

ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي ، الذي سجل أدنى مستوى في أسبوعين عند 96.648 يوم الخميس ، بنسبة 0.2 ٪ عند 96.988 .

وقال محللون في بنك مورجان ستانلي في مذكرة "مازلنا متجهين نحو الدولار الأمريكي لكننا نركز بشكل كبير على عملات الأسواق الناشئة عالية التحمل ، مدعومة بتخفيف البنك المركزي العالمي".

انخفض الين مقابل الدولار بنسبة 0.3 ٪ ليصل إلى 107.66 ين

تراجع الجنيه الإسترليني مرة أخرى ، حيث انخفض بنسبة 0.2٪ ليصل إلى 1.2527 دولار أمريكي وتراجع عن بعض الانتعاش يوم الخميس عندما صوّت المشرعون البريطانيون على خطة تجعل من الصعب على رئيس الوزراء الجديد الدفع بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بدون أتفاق .

ارتفع الدولار النيوزيلندي بأكثر من 1٪ إلى أعلى مستوى خلال 3 أشهر ونصف الشهر هذا الأسبوع ، حيث يتوقع المستثمرون خفض أسعار الفائدة الفيدرالية بنسبة 0.2٪ ليصل إلى 0.6769 دولار نيوزيلندي .

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.