Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

لا يزال الدولار عند أعلى مستوياته في شهرين قبل بيانات النمو في الولايات المتحدة

By تموز/يوليو 26, 2019 512

استقر الدولار بالقرب من أعلى مستوياته في شهرين يوم الجمعة وبدا مهيأ لتحقيق مكاسب أسبوعية ثانية على التوالي حيث ينتظر السوق أرقام الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي للربع الثاني.

ساعدت مكاسب الدولار أيضًا من خلال زيادة فروق العائد بين الدين الأمريكي والألماني انتشرت الفوارق أيضًا عند أعلى مستوياتها في شهرين عند 244 نقطة أساس.

شعر المستثمرون بخيبة أمل بسبب عدم وجود إجراءات سياسية من البنك المركزي الأوروبي في اجتماع السياسة يوم الخميس ، سيتحول انتباههم الآن إلى اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأسبوع المقبل حيث من المتوقع أن يخفض صناع السياسة أسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة.

ستوفر أرقام النمو للربع الثاني في الولايات المتحدة في وقت لاحق يوم الجمعة خلفية لاجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي تشير التوقعات إلى نمو الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي بنسبة 1.8٪ ، مقارنة 3.1٪ في الربع الأول.

مقابل سلة من منافسيه  ، ارتفع الدولار بنسبة 0.1 ٪ إلى 97.88  من أعلى مستوى في شهرين من 97.92 في الجلسة السابقة.

تداول اليورو  عند 1.1136 دولار ، وهو انتعاش من أدنى مستوى له في شهرين عند 1.1102 دولار بعد قرار البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس ولكن انخفض بنسبة 0.1 ٪ في اليوم للأسبوع ، انخفضت العملة الموحدة بنسبة 0.7 ٪.

انخفض الجنيه الإسترليني= إلى 1.2428 دولار وكان في طريقه لخسارة أسبوعية بنسبة 0.6 ٪. استقر كابل منذ أصبح بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا الجديد ، ولكن لا يزال هناك عدم يقين بشأن مفاوضات بريطانيا لمغادرة الاتحاد الأوروبي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.