Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

تعثر الدولار قبل بيانات الوظائف مع تزايد الشكوك في الحرب التجارية

By تشرين2/نوفمبر 01, 2019 630

تم تداول الدولار بالقرب من أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع مقابل الين يوم الجمعة قبل تقرير التوظيف الأمريكي المتوقع أن يظهر تباطؤ في خلق فرص العمل  مما يسلط الضوء على المخاوف بشأن صحة أكبر اقتصاد في العالم.

كما تكبدت العملة الأمريكية خسائر مقابل اليورو والجنيه الاسترليني بعد أن ذكرت بلومبرج أن المسؤولين الصينيين لديهم شكوك حول التوصل إلى حل شامل طويل الأجل للحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

خفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة هذا الأسبوع للمرة الثالثة هذا العام وأشار إلى أنه من غير المرجح إجراء مزيد من التيسير النقدي  مستشهداً بعدة جيوب من القوة في الاقتصاد الأمريكي.

استقر الدولار عند 108.00 ين ياباني يوم الجمعة بعد أن وصل إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 107.89 ين في التعاملات الآسيوية.

تسير العملة الأمريكية في مسار انخفاضها بنسبة 0.6٪ أمام الين هذا الأسبوع  والذي سيكون أكبر خسارة أسبوعية لها منذ 4 أكتوبرحيث انخفض مؤشر الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية بنسبة 0.13 ٪ ليسجل 97.221  على المسار الصحيح ل انخفاض أسبوعي بنسبة 0.63 ٪.

ارتفع الجنيه الإسترليني بنسبة 0.11 ٪ ليصل إلى 1.2960 دولار  ويستعد لتحقيق مكسب أسبوعي بنسبة 1.0 ٪ تم ذكر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه الإسترليني عند 86.17 بنس لليورو  متجهًا إلى ارتفاع بنسبة 0.22٪ هذا الأسبوع.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.