Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع بعد بيانات إيجابية للوظائف الأمريكية

By تشرين2/نوفمبر 01, 2019 584

تراجعت أسعار الذهب يوم الجمعة بعد ان عززت أرقام أفضل من المتوقع للوظائف الأمريكية وبيانات قوية لنشاط المصانع الصينية الإقبال على الأصول التي تنطوي على مخاطر.

ونزل الذهب في المعاملات الفورية 0.2% إلى 1510.82 دولار للاوقية في الساعة 1613 بتوقيت جرينتش. وتتجه الأسعار نحو مكسب أسبوعي

وإستقرت العقود الاجلة الأمريكية للذهب دون تغيير يذكر عند 1513.20 دولار.

وقال جوثان باتلر المحلل لدى مؤسسة ميتسوبيشي المالية "في الوقت الحالي، الذهب تحت ضغط من أخبار اقتصادية إيجابية...سيكافح بحثا عن إتجاه".

"من هنا، صعب ان ترى عوامل رئيسية تدعم الذهب غير بعض الأحداث الجيوسياسية، مع إتجاه الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي نحو إبقاء أسعار الفائدة دون تغيير في الوقت الحالي".

وتباطأ نمو الوظائف الأمريكية أقل من المتوقع في أكتوبر، بينما كان التوظيف في الشهرين السابقين أقوى من المعلن في السابق، مما يعطي تطمينا بأن المستهلكين سيواصلون دعم الاقتصاد المتباطيء لفترة طويلة.

وخفض الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة للمرة الثالثة هذا العام، لكن ألمح انه لن تكون هناك تخفيضات إضافية إلا إذا ساء أداء الاقتصاد.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.