Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي الرئيسي يحقق أكبر مكسب منذ ما يقرب من عام ونصف العام

By تموز/يوليو 11, 2019 742

ارتفعت أسعار المستهلكين الأساسيين في الولايات المتحدة بأكثرما يقرب من عام ونصف العام في يونيو وسط مكاسب قوية في تكاليف مجموعة من السلع والخدمات ، ولكن على الأرجح لن يغير التوقعات بأن البنك الفيدرالي سوف يخفض أسعار الفائدة هذا الشهر.

قالت وزارة العمل يوم الخميس أن مؤشر أسعار المستهلك باستثناء مكونات الغذاء والطاقة المتقلبة ارتفع بنسبة 0.3 ٪ الشهر الماضي ، هذا أكبر زيادة منذ يناير 2018 وتلاه أربعة مكاسب شهرية على التوالي بنسبة 0.1 ٪ ، تم دعم مؤشر أسعار المستهلك الأساسي بسبب الزيادات الكبيرة في أسعار الملابس ، والسيارات المستعملة والشاحنات ، فضلاً عن المفروشات المنزلية.

كانت هناك أيضا زيادات في تكلفة الرعاية الصحية والإيجارات ، في الاثني عشر شهرا حتى يونيو ، ارتفع مؤشر أسعار المستهلك الأساسي بنسبة 2.1٪ بعد ارتفاعه بنسبة 2.0٪ في مايو.

ارتفع مؤشر سعر المستهلك بشكل عام بنسبة 0.1 ٪ الشهر الماضي ، متأثراً بأرتفاع أسعار البنزين والمواد الغذائية ، ارتفع مؤشر سعر المستهلك بنسبة 0.1 ٪ في مايو. ارتفع بنسبة 1.6 ٪ على أساس سنوي في يونيو بعد ارتفاعه بنسبة 1.8 ٪ في مايو.

وكان الاقتصاديون الذين استطلعت رويترز آراءهم قد توقعوا أن مؤشر أسعار المستهلكين لم يتغير في يونيو وأن يرتفع بنسبة 1.6 ٪ على أساس سنوي.

يتتبع مجلس الاحتياطي الفيدرالي ، الذي لديه هدف تضخم بنسبة 2٪ ، مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي للسياسة النقدية ، ارتفع مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي بنسبة 1.5 في المئة على أساس سنوي في مايو ، وأبرز هدفه هذا العام .

صرح رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول يوم الأربعاء للمشرعين بأن البنك المركزي الأمريكي "سيتصرف حسب الاقتضاء" لحماية الاقتصاد من المخاطر المتزايدة مثل التوترات التجارية وتباطؤ النمو العالمي ، وقال باول أيضا "هناك خطر أن يكون التضخم الضعيف أكثر ثباتا مما نتوقعه حاليا ."

من المقرر أن يجتمع صناع السياسة من البنك المركزي الأمريكي في 30-31 يوليو.

قام بنك الاحتياطي الفيدرالي في الشهر الماضي بتخفيض توقعاته للتضخم لعام 2019 إلى 1.5٪ من 1.8٪ المتوقعة في مارس.

في يونيو ، انخفضت أسعار البنزين بنسبة 3.6 ٪ بعد انخفاضها بنسبة 0.5 ٪ في مايو. لم تتغير أسعار المواد الغذائية الشهر الماضي بعد انتعاشها بنسبة 0.3 ٪ في مايو ، كما انخفض الطعام المستهلك في المنزل بنسبة 0.2 ٪ ، وارتفعت تكاليف الرعاية الصحية بنسبة 0.3 ٪ ، بعد تقدم مماثل في مايو.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.