Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

وظائف القطاع الخاص الامريكي تفوق التوقعات في يوليو

By آب/أغسطس 02, 2023 407

ارتفعت وظائف القطاع الخاص الامريكي أكثر من المتوقع في يوليو ، مما يشير إلى استمرار مرونة سوق العمل التي يمكن أن تحمي الاقتصاد من الركود.

أظهر تقرير التوظيف الوطني يوم الأربعاء أن عدد الوظائف ارتفعت بمقدار 324 ألف وظيفة الشهر الماضي. تم تعديل بيانات شهر يونيو بشكل أقل لتظهر إضافة 455 الف وظيفة بدلا من 497 الف وظيفة تم الإبلاغ عنها سابقا. وكان اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم توقعوا زيادة التوظيف في القطاع الخاص بواقع 189 ألف.

يتباطأ سوق العمل تدريجيا فقط على الرغم من زيادة سعر الفائدة بمقدار 525 نقطة أساس من الاحتياطي الفيدرالي منذ مارس 2022. وذكرت الحكومة يوم الثلاثاء أنه كان هناك 1.6 فرصة عمل لكل شخص عاطل عن العمل في يونيو ، ولم يتغير كثيرا عن مايو. أظهر استطلاع الشهر الماضي أن المستهلكين متفائلون للغاية بشأن سوق العمل في يوليو.

تم نشر تقرير الوظائف ، الذي تم تطويره بالاشتراك مع مختبر الاقتصاد الرقمي في ستانفورد ، قبل إصدار تقرير الوظائف الأكثر شمولا والمراقب عن كثب الصادر عن وزارة العمل يوم الجمعة لشهر يوليو.

وفقا لمسح أجرته رويترز للاقتصاديين ، من المتوقع أن يعلن مكتب إحصاءات العمل عن زيادة الوظائف الخاصة بمقدار 179 ألف وظيفة في يوليو. مع المزيد من المكاسب المتوقعة في التوظيف ، من المتوقع أن يرتفع إجمالي وظائف غير الزراعيين بمقدار 200 ألف وظيفة الشهر الماضي بعد أن ارتفع بمقدار 209 الف في يونيو.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.