Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

البيانات الأمريكية المؤجلة ستصدر بشكل تدريجي بعد إعادة فتح الحكومة

By يناير 27, 2019 571

يآمل المراقبون للاقتصاد الأمريكي الإطلاع من جديد على البيانات الرئيسية بعد ان وافق الرئيس دونالد ترامب على إعادة فتح الحكومة، لكن ربما ستأتي البيانات بشكل متقطع وليس دفعة واحدة على مدى عدة أسابيع.  

وبناء على ما حدث عقب حالات إغلاق سابقة، ربما تدريجيا تصدر تقارير حول الناتج المحلي الاجمالي وإنفاق المستهلك وسوق الإسكان والتجارة—من بين التقارير المؤجلة أو التي لازال من المرجح تأجيلها—حيث تستأنف وزارة التجارة عملية جمع وتحليل وإصدار البيانات على مدى الشهر القادم أو نحو ذلك.

ومن الممكن توقع تدفق مماثل للبيانات من وزارتي الزراعة والخزانة، ولجنة تداول العقود الاجلة للسلع.

وجعل الإغلاق الجزئي الذي إستمر 35 يوما، الأطول على الإطلاق، من الصعب تقييم كيف كان أداء الاقتصاد نحو نهاية 2018 وأوائل هذا العام.

وبينما ربما ينحسر هذا التحدي في الأسابيع القادمة، فإن إستئناف التقارير الاقتصادية لازال لن يكون مبكرا بالقدر الكافي من أجل اجتماع الأسبوع القادم لمسؤولي الاحتياطي الفيدرالي، الذين أكدوا بشكل متزايد إعتمادهم على البيانات حيث يتحسسون طريقهم نحو نهاية دورة من زيادات أسعار الفائدة.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.