Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

إيفانز: لا حاجة لرفع أسعار الفائدة الأمريكية قبل منتصف 2018

By فبراير 07, 2018 502

قال تشارلز إيفانز رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في ولاية شيكاغو يوم الاربعاء إن الزيادات البطيئة للتضخم في الولايات المتحدة تعطي البنك المركزي مجالا للإحجام عن رفع أسعار الفائدة حتى منتصف 2018 على الأقل.

وأضاف إيفانز، الذي ليس له حق التصويت على أسعار الفائدة هذا العام لكن يشارك في مناقشات البنك المركزي، خلال تعليقات معدة للإلقاء في مؤتمر للبنوك "إذا وصلنا لتلك النقطة وزادت ثقتنا ان التضخم يرتفع بشكل مستدام، وقتها ستكون زيادات جديدة في أسعار الفائدة مبررة".

وكان إيفانز عضو مصوت على السياسة النقدية العام الماضي وعارض قرار الاحتياطي الفيدرالي رفع أسعار الفائدة في ديسمبر بسبب مخاوفه بشأن انخفاض معدلات التضخم الأمريكية. ويتوقع المستثمرون ان يرفع البنك المركزي أسعار الفائدة في مارس وأشار صانعو السياسة في ديسمبر أن إجراء ثلاث زيادات سيكون مبررا هذا العام.

وأكد إيفانز اليوم أنه مازال قد يدعم رفع أسعار الفائدة "ثلاث أو حتى أربع" مرات في 2018 إذا أشار التضخم وبيانات أخرى ان هذا سيكون مطلوبا.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.