Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاحتياطي الفيدرالي سيبقي اسعار الفائدة ثابتة ، لكنه يشير إلى مسار السياسة في اجتماع هذا الاسبوع

By أيلول/سبتمبر 19, 2023 227

يبدء الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي اجتماع السياسة الذي يستمر يومين يوم الثلاثاء، حيث من المتوقع على نطاق واسع أن يبقي المسئولون أسعار الفائدة دون تغيير في الوقت الحالي، لكنهم أشاروا أيضا إلى توقعات اقتصادية جديدة عما إذا كانوا يشعرون بأن أسعار الفائدة لا تزال بحاجة إلى الارتفاع أكثر قبل نهاية العام.

سيتم إصدار بيان السياسة الجديد وقرار سعر الفائدة في الساعة 2 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (1800 بتوقيت جرينتش) يوم الأربعاء، ومن المقرر أن يعقد رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل مؤتمر صحفي في الساعة 2:30 بعد الظهر.

يعتبر المستثمرون أنه من شبه المؤكد أن البنك المركزي الأمريكي سيترك سعر الفائدة القياسي على الأموال الفيدرالية عند النطاق الحالي الذي يتراوح بين 5.25% و5.5%، وهي خطوة تتفق مع تحول الاحتياطي الفيدرالي إلى وتيرة أبطأ وأكثر مراعاة لزيادات أسعار الفائدة.

وفي الفترة من مارس 2022 إلى مايو 2023، رفع الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة في 10 اجتماعات متتالية - بما يتراوح بين ربع إلى ثلاثة أرباع نقطة - حيث حارب أسوء ارتفاع للتضخم منذ أوائل الثمانينيات.

في يونيو، توقف الاحتياطي الفيدرالي ، لكن التوقعات الاقتصادية الفصلية المصاحبة لهذا القرار أظهرت أن 12 من 18 من صناع السياسة ما زالوا يتوقعوا زيادتين أخريين في أسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة مئوية بحلول نهاية العام.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.