Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

سندات منطقة اليورو تستقر مع استعداد المستثمرين لأسبوع مزدحم

By مارس 04, 2024 123

استقرت عوائد السندات الحكومية في منطقة اليورو في بداية الأسبوع مع ترقب المستثمرين قرار البنك المركزي الأوروبي بشأن سعر الفائدة يوم الخميس وأرقام التوظيف الأمريكية يوم الجمعة.

لم تتغير عوائد السندات الألمانية لأجل 10 سنوات ، وهو المؤشر القياسي لمنطقة اليورو، عن إغلاق يوم الجمعة عند 2.409%، بعد ارتفاعها بمقدار 5 نقاط أساس الأسبوع الماضي.

من المتوقع على نطاق واسع أن يترك البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة عند مستواها القياسي الحالي البالغ 4%.

لكن المستثمرين سوف يستمعوا إلى أي تلميحات من الرئيسة كريستين لاجارد حول الموعد الذي قد تبدأ فيه تكاليف الاقتراض في الانخفاض ويبحثوا عن أدلة في التوقعات الاقتصادية المحدثة.

من المرجح أن يشهد يوم الثلاثاء ، وهو أكبر يوم في تقويم الانتخابات التمهيدية الرئاسية الأمريكية، تعزيز دونالد ترامب قبضته على ترشيح الحزب الجمهوري.

وسيقوم وزير المالية البريطاني بعد ذلك بعرض خطط الإنفاق والضرائب الحكومية يوم الأربعاء، مع سعيه لتجنب غضب أسواق السندات، وسيبدأ رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل شهادته نصف السنوية التي تستمر يومين أمام الكونجرس.

وانخفضت عوائد السندات الايطالية لأجل 10 سنوات بمقدار 2 نقطة أساس إلى 3.863%.

أظهرت بيانات يوم الاثنين أن معنويات المستثمرين في منطقة اليورو تحسنت للشهر الخامس على التوالي في مارس، على الرغم من تحذير الاقتصاديين من الركود "المستمر" في ألمانيا.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.