Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

عوائد سندات منطقة اليورو تسجل اعلى مستوياتها في عدة أسابيع قبل بيانات التضخم الامريكية

By تشرين1/أكتوير 10, 2024 30

سجلت عوائد السندات الحكومية الالمانية لأجل 10 سنوات أعلى مستوياتها في عدة أسابيع يوم الخميس مع استمرار المستثمرين في تسعير مسار تخفيف السياسة النقدية الامريكية بعد محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي وتصريحات من واضعي أسعار الفائدة.

صرحت رئيسة الاحتياطي الفيدرالي في دالاس لوري لوجان يوم الأربعاء إنها تدعم التخفيض الكبير في الشهر الماضي لكنها تريد تخفيضات أصغر في المستقبل، بالنظر إلى المخاطر الصعودية "الحقيقية" للتضخم و"عدم اليقين الكبير" بشأن التوقعات الاقتصادية.

أظهر محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي أن "أغلبية كبيرة" أيدت خفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في سبتمبر دون الالتزام بخفض أسعار الفائدة في المستقبل بوتيرة معينة.

زعم بعض المحللين أن أرقام التضخم الحميدة، المقرر صدورها في وقت لاحق من الجلسة، قد تعزز التوقعات بخفض أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي في نوفمبر وديسمبر.

تسعر أسواق المال حاليا خفض أسعار الفائدة بمقدار 46 نقطة أساس بحلول نهاية العام.

ارتفع عائد السندات الألمانية لأجل 10 سنوات ، وهو المعيار القياسي لمنطقة اليورو، بمقدار 1.5 نقطة أساس إلى 2.27%، بعد أن بلغ 2.282%، وهو أعلى مستوى له منذ 4 سبتمبر.

تسعر الاسواق خفض أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس من قبل البنك المركزي الأوروبي في أكتوبر و50 نقطة أساس بحلول نهاية العام بنسبة 90%.

ويرى معظم المحللين أن خفض أسعار الفائدة من قبل البنك المركزي الأوروبي الأسبوع المقبل أمر مؤكد، في حين يزعم البعض أنه لا يمكن استبعاد سيناريو الإبقاء.

ارتفع عائد السندات الألمانية لأجل عامين ، والذي يعتبر أكثر حساسية لتوقعات أسعار الفائدة للبنك المركزي الأوروبي، بمقدار 2.5 نقطة أساس إلى 2.28%، بعد أن بلغ 2.287%، وهو أعلى مستوى له منذ منتصف سبتمبر.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.