Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستقر بفعل تصاعد رهانات زيادة الاحتياطي الفيدرالي ، والتفاؤل بصفقة سقف الديون

By أيار 29, 2023 127

حافظ الدولار على استقراره يوم الاثنين مدعوما بالتوقعات المتزايدة برفع أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ، على الرغم من أن الأنباء التي تفيد بإتمام صفقة سقف الديون قد دفعت بعض طلبات الملاذ الآمن بعيدا عن الدولار.

حقق الدولار الأمريكي أعلى مستوى له في ستة أشهر عند 140.91 ين في التداولات الاسيوية المبكرة قبل ان يعكس بعض هذه المكاسب ليتداول عند 140.39 ين. و في طريقه لتحقيق مكاسب شهرية بنحو 3% مقابل العملة اليابانية.

جاء التراجع المتجدد للين على خلفية ارتفاع عوائد السندات الأمريكية ، حيث تتزايد الرهانات على أن أسعار الفائدة الامريكية ستظل مرتفعة لفترة أطول.

أظهرت البيانات الصادرة يوم الجمعة أن الإنفاق الاستهلاكي الامريكي ارتفع أكثر من المتوقع في أبريل وارتفع التضخم ، مما زاد من علامات الاقتصاد الذي لا يزال مرن.

قفزت عوائد السندات الأمريكية على خلفية البيانات ، مع عائد العامين ، والذي يعكس عادة توقعات سعر الفائدة على المدى القريب ، حيث ارتفع إلى أعلى مستوى في شهرين عند 4.639% يوم الجمعة.

لم يتم تداول سندات الخزانة الأمريكية في آسيا يوم الاثنين ، بسبب عطلة يوم الذكرى في امريكا ، في حين كانت العقود الآجلة ثابتة على نطاق واسع.

سوق المملكة المتحدة مغلق بالمثل يوم الاثنين لقضاء عطلة.

مقابل الدولار ، ارتفع اليورو بنسبة 0.02% إلى 1.0735 دولار ، بينما انخفض الاسترليني بنسبة 0.01% إلى 1.23495 دولار.

تسعر أسواق المال فرصة بنسبة 62% أن يقوم الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في يونيو ، مقارنة بفرصة بنسبة 26% تقريبا قبل أسبوع .

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.