Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

العقود الاجلة للاسهم الامريكية تتراجع بفعل المخاوف بشأن ارتفاع أسعار الفائدة لفترة أطول

By آب/أغسطس 18, 2023 154

تراجعت العقود الاجلة لمؤشر الأسهم الأمريكية يوم الجمعة بعد عمليات بيع استمرت ثلاثة أيام في وول ستريت ، حيث أثار دليل على مرونة الاقتصاد الأمريكي مخاوف من أن الاحتياطي الفيدرالي سيبقي أسعار الفائدة لفترة أطول مما كان متوقع في السابق.

تراجعت المؤشرات الرئيسية في وول ستريت أكثر من 2% هذا الأسبوع بعد سلسلة من البيانات الاقتصادية القوية ، بما في ذلك انخفاض طلبات اعانة البطالة الأسبوعية ، مما دفع المستثمرين إلى التراجع عن توقعات خفض أسعار الفائدة ورفع عوائد السندات الحكومية.

سجلت عوائد السندات الامريكية لاجل 10 اعوام أعلى مستوى لها في عشرة أشهر عند 4.328% في الجلسة السابقة ، وجاء ضمن أعلى مستوى لها منذ عام 2007.

يوم الجمعة ، تراجعت أسهم التكنولوجيا والنمو الكبيرة في تداول ما قبل السوق حتى مع تراجع عوائد السندات ، ومع انخفاض تسلا بنسبة 1.7% .

تأثرت معنويات المخاطرة أيضا في الأيام الأخيرة بسبب الانتعاش الاقتصادي البطيء في الصين والمخاوف المتزايدة بشأن سوق العقارات فيها.

مع عدم وجود بيانات اقتصادية رئيسية مقررة يوم الجمعة ، سينتقل التركيز الآن إلى خطاب رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل في ندوة جاكسون هول الاقتصادية الأسبوع المقبل.

الساعة 5:27 صباحا بالتوقيت الشرقي ، انخفض مؤشر داو جونز بمقدار 76 نقطة أو 0.22% ، وانخفض اس اند بي 500 بمقدار 10.25 نقطة أو 0.23% ، وانخفض ناسداك بمقدار 47 نقطة أو 0.32%.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.