Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يستقر مع تراجع الدولار والعائدات بعد ابقاء الفيدرالي على الفائدة دون تغيير

By تشرين2/نوفمبر 02, 2023 260

ارتفعت أسعار الذهب يوم الخميس، مدعومة بضعف الدولار الأمريكي وانخفاض عوائد السندات بعد أن أبقى الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة دون تغيير ومع تكثيف المستثمرين رهاناتهم على أن البنك المركزي قد يكتفي برفع أسعار الفائدة.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% لـ 1986.29 دولار للاونصة الساعة 0540 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.3% لـ 1993.90 دولار.

ابقى الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة ثابتة يوم الأربعاء كما كان متوقع على نطاق واسع، حيث كافح صناع السياسة لتحديد ما إذا كانت الظروف المالية قد تكون متشددة بما يكفي للسيطرة على التضخم.

انخفض مؤشر الدولار 0.5%، مما يجعل الذهب أقل تكلفة لحاملي العملات الأخرى، في حين انخفضت عوائد السندات الأمريكية القياسية لأجل 10 سنوات إلى أدنى مستوى في أكثر من أسبوعين.

ارتفع الذهب، الذي يستخدم كاستثمار آمن في أوقات عدم اليقين السياسي والمالي، فوق المستوى الرئيسي عند 2000 دولار للاونصة الأسبوع الماضي مع إقبال المستثمرين على المعدن وسط تزايد الاضطرابات في الشرق الأوسط.

تترقب الأسواق الآن تقرير وظائف غير الزراعيين الامريكي يوم الجمعة بحثا عن مزيد من الإشارات حول مسار سعر الفائدة الفيدرالية.

استقرت المعاملات الفورية للفضة عند 22.98 دولار للاونصة ، وارتفع البلاتين 0.8% لـ 928.07 دولار وقفز البلاديوم 0.9% لـ 1113.80 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.