Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستقر قبل البيانات ، الين يتراجع على الرغم من مفاجأة الناتج المحلي الاجمالي

By فبراير 15, 2024 109

استقر الدولار يوم الخميس مع ترقب المستثمرين بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية وطلبات إعانة البطالة في حين ارتفع الين على الرغم من دخول الاقتصاد الياباني في ركود.

انخفض مؤشر الدولار ، الذي يقيس العملة مقابل ستة أقران، بشكل طفيف جدا عند 104.64، أي أقل بقليل من أعلى مستوى له في ثلاثة أشهر عند 104.97 الذي لامسه يوم الأربعاء.

ستقدم بيانات مبيعات التجزئة المقرر صدورها الساعة 1330 بتوقيت جرينتش (8.30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) المزيد من الدلائل حول اتجاه الاقتصاد الأمريكي بعد أن أصبح التضخم أكثر سخونة من المتوقع يوم الثلاثاء.

وتسببت أرقام الأسعار التي صدرت يوم الثلاثاء في كبح جماح المستثمرين لتوقعاتهم بشأن تخفيض أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي، مما أدى إلى ارتفاع عوائد السندات والدولار.

تغير اليورو تغير طفيف عند 1.0731 دولار بينما انخفض الاسترليني بنسبة 0.13% إلى 1.2549 دولار بعد أن أظهرت البيانات أن اقتصاد المملكة المتحدة يتجه نحو الركود في عام 2023.

ارتفع الين الياباني يوم الخميس، مع انخفاض الدولار بنسبة 0.38% إلى 150.03 ين على الرغم من أرقام الناتج المحلي الإجمالي الضعيفة بشكل غير متوقع في اليابان، والتي شهدت خسارة البلاد لقبها كثالث أكبر اقتصاد في العالم.

واستقر تحت أدنى مستوى خلال ثلاثة أشهر عند 150.88 الذي لامسه يوم الثلاثاء، متعززا إلى حد ما بعد أن حذر كبار مسؤولي العملة في اليابان من تحركات الين "السريعة" في اليوم السابق.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.